كنوز نت - القدس



القدس : القبض على مشتبه من بيت حنينا قام بطعن قريبه


مكافحة الجرائم الخطيرة في المجتمع العربي: افراد شرطة لواء اورشليم القدس يلقون القبض على احد سكان بيت حنينا بشبة طعن احد اقربائه حيث من المتوقع ان تقدم النيابة العامة ضده لائحة اتهام  

كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

قبل حوالي شهر, تم استدعاء افراد مركز شرطة شعفاط في حي بيت حنينا في لواء اورشليم القدس, بعد تلقي بلاغا عن اضرام النار في دراجة نارية.


في اطار معالجة الحادث على يد افراد الشرطة, اندلع شجار عنيف بمشاركة العشرات مما اسفر عن عدد من المصابين بعملية طعن, افراد الشرطة عملوا بتفريق المتورطين ووقف العنف في مكان الحادث, فقاموا بالقاء القبض على عدة متورطين في الشجار.

نتيجة الشجار العنيف الذي نشب في المكان, اصيب عدة اشخاص بعمليات طعن في العشرينيات من عمرهم , وصفت اصاباتهم بدرجات متفاوته, اثر عملية الطعن , تمت احالتهم الى تلقي العلاج الطبي في المستشفى.

شرع محققو مركز شرطة شعفاط في التحقيق بملابسات الحادث, حيث تبين ان المشتبه ( 22 عام من بيت حنينا) قام بطعن عدة مرات بواسطة سكين احد اقربائه وتسبب باصابته بجروح.

تم القاء القبض على المشتبه واحالته الى التحقيق ومع انتهاء التحقيق تمكن محققو مركز شرطة شعفاط من تأسيس قاعدة ادلة ضده. المشتبه (22 عام من سكان بيت حنينا), من المتوقع غدا تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة.

ستواصل شرطة اسرائيل المكافحة ضد اعمال العنف الخطيرة في المجتمع العربي, ومحاكمة منتهكي القانون العنيفين كل ذلك من أجل الحفاظ على الامن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

مرفقه: صورة السكين التي تم ضبطها في مسرح الجريمة.