كنوز نت - محمد حاتم غنامة


دير الاسد : (ذوالفقار) يفوز ببطوله دبي إيجيندا للملاكمه الاحترافيه 


البطل الصاعد جمال علي اسدي من دير الاسد ذو الثمانيه اعوام ولقبه (ذوالفقار) يفوز ببطوله دبي إيجيندا للملاكمه الاحترافيه 

كنوز نت -   إستضافت مدينة دبي, وبالتحديد في منطقة الميديا سيتي, في قاعه الاجيندا الشهيرة, ثلاث مباريات ضخمة لستة أبطال عالم للدفاع عن احزمتهم العالمية في عدة اوزان .

كانت المباراه الافتتاحية من نصيب البطل جمال علي الاسدي والذي استطاع انهاء النزال بالضربه القاضيه ضد غريمه البريطاني, فعلى الرغم من تفوق بالطول بالطول والوزن الا أن البطل جمال (ذو الفقار) استطاع اسقاطه ارضاً عدة مرات، وقد قام الحكام بإيقاف المباراة ثلاث مرات لاعطاء الخصم الوقت ليستجمع قواه، ومن ثم اوقفو المبارة بقرار اجماع الحكام واعلان فوز جمال.

ويذكر ان البطل الصاعد جمال على اسدي ذو الثمانيه اعوام وعلى الرغم من صغر سنه الا انه وبشكل رسمي يمثل واحد من اشهر النوادي لرياضه الملاكمه في العالم وان لم يكن الافضل و هو نادي الكوبا بوكسنغ كيلاب CUBAN BOXING CLUB وفرغه الام في دبي.
في الشتاء الماضي, وايضا من مدينه دبي,استطاع البطل جمال ايضا ان ينهي نزال قوي ضد الملاكم اخر وذلك في الضربه القاضيه في واحده من اشهر المنافسات في دبي وهي EMD FIGHT NIGHT DUBAI. 


بالنسبه لمباراته القادمه فباذن الله سيقوم في منافسه كبيره في شهر اغسطس من العاصمه لندن وبالتحديد من قاعه الاوتو (02 ARENA) سنقوم بالاعلان عن المباراه لاحقاً.

يتدرب جمال على يد أشهر المدربين العالميين, ادواردو راميريز الكوبي- وهو المدرب الرئيسي, لاستر دياز, والأمريكي الشهير تشل شامب ويلسون. وعند تواجده في البلاد يتدرب على يد المدرب الشهير ومدرب الموتاي اوهاد كور نالد. اما على صفحته في الانستغرام, فيتابعه الالاف من الناس, ,الاقارب, الاخوه الاصدقاء, والمعجبين ومعظمهم من لاعبي الملاكمه المشهورين في العالم.