كنوز نت - بلي عمارة



عكا : مباراة تكريمية ودية في كرة القدم عن روح المرحوم محمود الجمل ( ابو علي )


بأدارة الاخوين بلي وكلي عمارة اقاموا اليوم على ملعب البنيه مباراة ودية تكريمية لكرة القدم عن روح المرحوم محمود الجمل ( ابو علي ) .

كنوز نت - أقيم اليوم السبت 23\1\21 ، مباراة في كرة القدم على ملعب البنيه بين لاعبي قدامى عكا ، وذلك تكريماً للمرحوم وعرفاناً وإيماناً وتقديراً بدوره الرائد في تربية الأجيال ولخدمة ابناء بلده في كرة القدم .

وقد شارك في هذا التكريم ابنه نائب بلدية عكا ادهم الجمل واولاد وعائلة المرحوم ، بحضور الاعلامي زهير بهلول ، إلشيخ عباس زكور ، مدراء ومعلمين المدارس ، اللاعبين القدامى ، وشخصيات من عكا ، واصدقاء المرحوم 

قبل بدء المباراة كان عرض كشفي من قبل النادي الارثوذكسي عكا وبعدها كانت وقفة دقيقة حداد للمرحوم له الرحمة والغفران وتمَّ قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحوم.


وقد سادة المباراة جو من المحبة والتسامح، وقد إنتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 3 - 3.

وبعد إنتهاء المباراة قام الاخ بلي عمارة بإلقاء كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الحاضرين و اللاعبين القدامى على تلبيتهم الدعوة وايضا الاعلامي زهير بهلول والشيخ عباس زكور والاخ رفعت شعبان حيث تحدثو عن سيرة حياة المرحوم وشكرو الاخوين بلي وكلي عماره على تنظيم هذا اليوم .

وفي النهاية قام نائب رئيس بلدية عكا ادهم الجمل ابن المرحوم نيابة عن اخواته وعائلته ، بتسليم شهادة شكر وتقدير للاخوين بلي وكلي عماره لاقامة المباراة التكريمية لوالدهم ابو علي الجمل ، 

وفي النهاية قام الاخوين بلي وكلي عماره الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الاخ احمد هنداوي . الاخ ماهر ابو رحمون . الاخ المصور احمد موسى . وستوديو اسدي هاني اسدي .كما توجهو بالشكر للاخ حسين حجوج والمدرب قيصر حداد وبسام جمل على المساعدة و ترتيب الملعب في هذا اليوم .

وأخيراً بإسم الاخوين بلي وكلي عماره نتوجه لعائلة الفقيد بأحر التعازي تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.