كنوز نت - جت المثلث


 أمير أسعد يحقق لقب بطل أوروبا في الكيك بوكس


البطل العالمي أمير أسعد يفعلها من جديد ويحقق لقب بطل أوروبا في الكيك بوكس لعام 2022


اقيمت بطولة أوروبا للكبار في تركيا بمدينة انطاليا على مدار اسبوع كامل 20/11/2022 - 11



كنوز نت - شارك البطل أمير ضمن منتخب الدولة والذي ضم 14 لاعباً وحقق البطل أمير المرتبة الاولى في البطولة وحصل على الميدالية الذهبية. حيث شارك في البطولة 852 لاعب من 39 دولة من جميع انحاء أوروبا.

في فئة وزن -69 كغم في نوع الـKick Light من بين 16 لاعب في هذه الفئة نافس أمير في أول نزال له في بطولة أوروبا البطل الكرواتي في الثمن نهائي وانهى المبارة بضربة قاضية، وصعد للربع نهائي ليفوز على بطل رومانيا ذو اصول ايطالية. ونافس في نصف نهائي بطولة أوروبا البطل العالمي البلغاري بيتيو فوتليف ليفوز عليه. وينافس بالنهائي على لقب البطولة ضد اللاعب التركي مجاهد ميلي وليفوز عليه البطل أمير على أرضهم بفارق بسيط لصالحه في الثواني الاخيره من المباراة ويحقق لقب البطولة بتوفيق من الله. وليتوج بلقب بطل أوروبا لعام 2022 للكيك بوكسينغ.

كل الشكر والتقدير وحجر الاساس لهذا الانجاز هو مدرب واب البطل العالمي أمير اسعد اباه محمد اسعد الذي بنى البطل من أرادة من حديد تردع كل منافس يتحداه. والشكر الاول يعود لرئيس اتحاد الكيك بوكس في البلاد هاني سكاس ومدرب المنتخب بيتر سكاس ولمصور الاتحاد حسين مرعي وللمعالج الطبي هيثم رضوان الذين رافقوا المنتخب. ولكل المدربين واللاعبين الذي تواجدوا في البطولة من تشجيع ودعم. والشكر يعود ايضا للداعمين والمشجعين من قريب وبعيد لرفع معنويات البطل العالمي امير عالياً. 

والشكر الاساسي يعود لنادي ASAD-TEAM في جت المثلث لاعضاءه والمدرب القدير محمد اسعد على التدريبات الشاقة ليصل البطل أمير لهذا التألق العالمي.