كنوز نت - كفر قرع


  • فريقي فالنسيا وشباب 88 اخر المتأهلين لنهائي دوري ابطال رمضان كفرقرع 2022

كنوز نت - كفر قرع - من إبراهيم ابوعطا  : ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال رمضان كفرقرع لاحياء ذكرى المرحومين عدنان كرماوي ونعمان ابوعطا استطاع فريقي فالنسيا وشباب 1988 من بلوغ نهائي البطولة , وذلك في ختام أمسية كروية شهدت منافسة عالية واجواء رياضة خاصة مساء يوم أمس الاثنين على ملعب متعدد الأهداف في مدرسة السلام الإعدادية.

فريق شباب 1988 استطاع ان يتأهل بشق الانفس في ختام مباراة دراماتيكية شهدت منافسة عالية فاز في ختامها فريق شباب 1988 على فريق البير بالنتيجة 2-1 ليخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

أما فريق فالنسيا وبالرغم من صعوبة المباراة أمام فريق الالتراس الا انه حقق فوزا مستحقا 3-1 ليتأهل هو الآخر لنهائي البطولة.
علما ان فعالية دوري ابطال رمضان تندرج ضمن سلسلة الفعاليات التي بادر اليها مجلس محلي كفرقرع على شرف رمضان تحت عنوان " رمضان الخير في كفرقرع غير".

الأستاذ عبد الله غزيل عضو الطاقم الإداري للدوري اعرب عن سعادته بنهاية جميع التصفيات بشكل منظم وتنافس حضاري يستحق كل شكر وثناء , مقدم دعوة شخصية لكل عشاق المستديرة والرياضة لحضور كرنفال نهاية دوري ابطال رمضان 2022 وذلك مساء يوم بعد غد الخميس 28.04.22 عند الساعة التاسعة مساءا على ملعب متعدد الأهداف في مدرسة السلام.