كنوز نت - محليات


إصابة 5 أشخاص بينهم أطفال إثر اندلاع حريق داخل منزل في قرية عارة



كنوز نت -أصيب 5 أشخاص بينهم أطفال إثر استنشاق الدخان في أعقاب اندلاع حريق داخل منزل في قرية عارة، وقد وصلت الى المكان الطواقم الطبية وطواقم الاطفاء وعملت على معالجة الحاصل. 

 ووفقا لما أورده الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ "الطواقم الطبية قدّمت الاسعافات الأولية لخمسة مصابين بينهم رجل (40 عاما) وطفلة (11 عاما) وصفت حالتهما بالمتوسطة، اضافة الى 3 مصابين آخرين بحالة طفيفة وقد تمّ نقلهم الى مشفى "هلل يافه" في الخضيرة لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم.". 
 
وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"لدى وصول الطواقم تبيّن أن الحريق شب في صالون المنزل ، حيث عملت الطواقم على اخماد النيران الى جانب اجراء أعمال بحث عن عالقين. وقد تمت السيطرة على النيران، واصيب 6 اشخاص من افراد العائلة نتيجة استنشاق الدخان، تم نقلهم للعلاج الطبي، وويجرى تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق..





الضفة الغربية: اندلاع حريق كبير في المنطقة الصناعية عمانوئيل



كنوز نت - اندلع صباح اليوم الأحد حريق كبير في المنطقة الصناعية عمانوئيل في الضفة الغربية، وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، أنّ:"طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ تعمل على اخماد الحريق الذي طال عددًا من المصانع، وقد تمّ استدعاء طواقم اخرى لمساندة الطواقم العاملة في المكان ولم يبلغ عن اصابات حتى الان.


القدس: اندلاع حريق داخل كنيس في غفعات زئيف يسفر عن أضرار جسيمة


كنوز نت - اندلع صباح اليوم الأحد حريق داخل كنيس في حي غفعات زئيف في مدينة القدس، ما أسفر عن أضرار مادية دون تسجيل اصابات. 

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطةالاطفاءوالانقاذ أنّه:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد الحريق، وتمكنت من اخراج كتب التوراة من المكان دون التبليغ عن اصابات، علما أنّ اضرارًا جسيمة لحقت بالمكان ويجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق. "، الى هنا نصّ البيان.