كنوز نت - محليات


إصابة شاب إثر انقلاب سيارة في مدينة حيفا 



كنوز نت -أصيب شاب (21 عامًا) بجراح متوسطة ظهر اليوم الأحد إثر حادث طرق وقع في شارع "حنكين" في مدينة حيفا، حيث انقلبت سيارته لسبب غير معروف. 

هذا، وكانت قد وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصاب ثم تمّ نقله الى مستشفى "رمبام" في المدينة لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم وهو يعاني من كدمات وإصابات بالأطراف.

من جانبها، عملت الشرطة على تنظيم حركة السير وباشرت التحقيقات.


مصرع رجل جرّاء انقلاب شاحنة قرب مدينة الناصرة


كنوز نت -لقي رجل في الخمسين من العمر مصرعه ظهر اليوم الأحد جرّاء انقلاب شاحنة على شارع 79 في المقطع الواصل بين مدينة الناصرة وصفورية، ويستدل من التحقيقات الأولية أنّ الشاحنة سقطت من فوق جسر عند مخرج الناصرة. هذا، ووصلت الى المكان طواقم الانقاذ والاسعاف وقامت بمعالجة الحاصل، فيما باشرت الشرطة التحقيقات وعملت على تنظيم حركة السير. 

 وأورد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان له أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان اضطرت الى اقرار وفاة الرجل على الفور"، علمًا أنّ الشاحنة انقلبت عند مخرج الناصرة لاتجاه صفورية. 

 وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على معالجة حادث طرق صعب وقع على شارع 79 قرب مدينة الناصرة، ولدى وصول الطواقم تبين وجود عالق داخل الشاحنة وعلى الفور باشر رجال الاطفاء بأعمال الانقاذ بمساعدة معدات خاصة وتمّ اخراج العالق وقد فرق الحياة". 







المركز: مصرع شاب وإصابة آخر بجراح خطيرة 


كنوز نت - لقي شاب (20 عامًا) مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة ظهر اليوم الأحدإثر حادث دراجة نارية مروّع وقع على شارع 446 قرب مفرق "حشمونئيم" في مركز البلاد. 
هذا، وكانت وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابين، حيث اضطرت الى اقرار وفاة أحد الشابين بعد فشل محاولات انعاشه، فيما نُقل الآخر بحالة خطيرة وغير مستقرة لاستكمال العلاج الطبيّ اللزم في مستشفى شيبا - تل هشومير. 
من جانبها، عملت الشرطة على تنظيم حركة السير وباشرت التحقيقات. 

 3 إصابات بينها خطيرة قرب معالوت ترشيحا


كنوز نت - أصيب صباح اليوم الأحد ثلاثة أشخاص بجراح متفاوتة إثر حادث طرق وقع على شارع 854 قرب "لبيدوت"، الواقعة بين كرمئيل ومعالوت ترشيحا في الجليل الغربي. 
هذا، ووصلت الى مكان الحادث الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم الى مشفى نهاريا لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم، بينهم شابة تبلغ من العمر نحو 38 عامًا ووصفت حالتها بالخطيرة وتعاني من إصابات بالحوض والأطراف ، اضافة الى مصابين آخرين بحالة طفيفة.
 من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات وعملت على تنظيم حركة السير .