كنوز نت -  القدس

اعتقال مشتبه من القدس بنشر فيديو تحريضي


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل: القت الشرطة القبض هذه الليلة على مشتبه بنشر شريط فيديو يحتوي على تهديدات وانتهاك الخصوصية بعد ان رصده على الشبكة

خلال نشاط لافراد من الوحدة المركزية للتحقيق لواء اورشليم القدس قبل وقت قصير القي القبض على مشتبه من سكان اورشليم القدس في الثلاثينيات من عمره ، بعد أن نشر مقطع فيديو يحتوي على تهديدات وانتهاك للخصوصية.


في اعقاب رصد الفيديو المذكور تم تنفيذ النشاط الذي أدى إلى رصد مكان المشتبه واحالته للتحقيق حيث تنوي الشرطة غدا احالته الى محكمة الصلح في اورشليم القدس للنظر في طلبها لتمديد توقيفه.

ينضم هذا النشاط إلى انشطة أخرى تمت في الأسبوع الماضي القب خلالها القبض على مشتبه بهم قاموا بنشر مقاطع فيديو على شبكات اجتماعية مختلفة بما في احتوت على التهديدات المختلفة والعنف والتحريض وغيرها.

تواصل شرطة لواء اورشليم القدس أنشطتها والتي تشمل مراقبة المنشورات المختلفة بما في ذلك من خلال دائرة الوعي والاستخبارات على الشبكات الاجتماعية وترجمة الأنشطة الميدانية لرصد وتوقيف المشتبهين الذين ينشرون التهديدات وكذلك التحريض على العنف أو الإرهاب