كنوز نت - طوباس

اعتقال فلسطيني من طوباس بمحاولة تهريب اسلحة من الحدود الاردنية


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:أفراد وحدة الحدود في شرطة لواء الشّمال بالتّعاون مع قوات من جيش الدّفاع في منطقة الاغوار احبطوا عملية تهريب اسلحة في منطقة الحدود مع الأردن وضبطوا 5 مسدسات والقوا القبض على المشتبه: رجل (38 عامًا) من سكان الضفة (طوباس)

وجاء في البيان : في اطار نشاط مشترك وبالتّعاون مع محاربي وحدة "أسود الأردن"رصدت القوات، من خلال مراقبة جيش الدّفاع صباح اليوم، محاولة تهريب في منطقة وحدة الأغوار شمال الأغوار، إلى داخل اراضي دولة إسرائيل، ووجهوا أفراد وحدة الحدود في لواء الشمال ومحاربي وحدة "أسود الأردن" لإحباطها.

نصب أفراد شرطة الوحدة الخاصة في ظل طقس عاصف وبرودة 5 درجات كمينا للمشتبه "المهرب" حيث تم توقيفه قرب بلدة شدموت محولا بينما كان يركب دراجة هوائية كهربائية وبحوزته 5 مسدسات (4 منها عيار 9 ملم) وذخيرة.


في نهاية التحقيق، سيتم إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

وحدة "يغال" - وحدة حدود لواء الشمال في طليعة المحاربة العنيفة في منطقة لواء الشمال ومكافحة تهريب الأسلحة من جميع الحدود الشمالية لدولة إسرائيل ومن السلطة الفلسطينية إلى نفوذ لواء الشمال. يخدم في الوحدة نخبة من المحاربين المميزين ، تقوم الوحدة بنشاط نصب الكمين والقاء القبض على المشتبهين في عمليات تهريب الأسلحة والمخدرات.

مرفق صور للأسلحة التي تمّ ضبطها - شعبة الإعلام