كنوز نت - الطيبة

حملة للشرطة في الطيبة وقلنسوة على المصالح التجارية


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:في إطار نشاط "المسار الآمن" في اطار المساعي الوطنية لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين, قام افراد شرطة من مركز شرطة الطيبة، بالتعاون مع وكالات لتطبيق القانون أخرى يوم أمس بنشاط لتطبيق القانون في المجال الإداري في مدينة الطيبة وقلنسوة، تم خلاله تحرير مخالفات واغلاق محال تجارية عملت بشكلٍ منافٍ للقانون.
 
 وجاء في البيان : قام افراد شرطة الطيبة جنبًا إلى جنب مع هيئات إنفاذ القانون الأخرى, بما في ذلك مصلحة الضرائب ووزارة العمل والاقتصاد ووزارة النقل والشرطة الخضراء - شرطة حماية البيئة، بنشاط مشترك ومنسق لتطبيق القانون في مدينتي الطيبة وقلنسوة, كجزء من من تطبيق القانون في المجال الاقتصادي.

 في الوقت نفسه، أجرى قسم الترخيص في مركز شرطة الطيبة والشرطة البلدية ، جنبًا إلى جنب مع سلطات إنفاذ القانون ، انشطة تفتيش في المحال التجارية, حيث تم العثور على أوجه قصور مختلفة، بما في ذلك عدم وجود اللافتات المطلوبة والتسعير الملائم, والإدارة غير السليمة لدفاتر الحسابات, والفجوات النقدية, الى جانب محل تجاري عمل بشكلٍ منافٍ للقانون دون رخصة تجارية للنقل.


 كما ورد ، قامت الشرطة وسلطات إنفاذ القانون الأخرى بمصادرة المعدات وإغلاق المحال التجارية وفقًا للعيوب، وفي عدد من المحال التجارية ، تم تسجيل مخالفات واستدعاءات للتحقيق ولجلسات استماع في مركز الشرطة.

 ينضم هذا النشاط إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تقودها شرطة إسرائيل والتي تهدف إلى ضمان امن وسلامة الجمهور الملتزم بالقانون وبهدف ضمان حياة طبيعية وآمنة له.

مرفقة صور- شعبة الإعلام