كنوز نت - حيفا


فك رموز جريمة قتل مهران مغربي من مدينة حيفا



 سمح للنشر- الشرطة ت رموز جريمة قتل احد سكان مدينة حيفا التي وقعت يوم 01.10.2021 في المدينة وتجند شاهد ملك والنيابة تقدم صباح اليوم تصريح مدع ضد مشتبهين من سكان المدينة وضد شاهد الملك بشبهة ضلوعهم في الجريمة


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الساحل: شرعت الشرطة بتحقيق سري قبل حوالي 3 شهور مع تلقي بلاغ حول اطلاق النار نحو احد سكان حيفا في شارع كيبوتس جلويوت.


هذا وتبين من خلال التحقيق انه تم دهس احد سكان مدينة حيفا البالغ 39 عندما قاد دراجته الهوائية في شارع كيبوتس جلويوت في المدينة وبعد دهسه خرج احد المشتبهين من المركبة وقام باطلاق النار نحوه عدة مرات مما اسفر عن اصابته بجروح بالغة الخطورة ونقله الى المركز الطبي رمبام ووفاته متأثرا بجراحه.

في اطار التحقيق الذي ادير في الوحدة لمكافحة الجريمة التابعة لمديرية الكرمل والذي تخلل جمع افادات وفحص كاميرات مراقبة واستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة, نجحت الشرطة بالقاء القبض على 3 مشتبهين اثنان منهم (26,33 عام) من سكان مدينة حيفا ومع انتقال التحقيق الى المرحلة العلنية ضبطت الشرطة خلال تفتيش منازلهم ادلة تعزز من الشبهات ضدهم.

بعد القاء القبض على المشتبهين نجحت الشرطة بتجنيد شاهد ملك ومددت المحكمة توقيف المشتبهين لفترة 49 يوم بموافقة من المستشار القضائي للحكومة حيث قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم تصريح مدع الى محكمة الصلح في حيفا حول نيتها تقديم لائحة اتهام في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية بحقهم.

للتنويه اصدرت المحكمة يوم 23.12.21 امر حظر للنشر على جميع تفاصيل او اسم او عائلة او هوية او صورة او اي شئ يدل على هوية شاهد الملك او ابناء عائلته وذلك لفترة 3 شهور