كنوز نت - محمد علوش


جبهة النضال الشعبي بطولكرم تشارك بفعالية ومسيرة حاشدة دعماً لأسرى الحرية




كنوز نت - طولكرم : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في الوقفة التضامنية مع أسرى الحرية وفي المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها فصائل العمل الوطني للتنديد بسياسات واجراءات الاحتلال بحق الاسرى الفلسطينيين في سجون ومعتقلات الاحتلال .
وشارك في المسيرة اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة فرع الجبهة في محافظة طولكرم ، الى جانب مشاركة حشد الفعاليات والمؤسسات والقوى الوطنية والمجتمعية في محافظة طولكرم .

واحتشد المشاركون في الفعالية أمام مقر الصليب الأحمر وسط هتافات تضامنية مع الأسير المضرب هشام أبو هواش الذي يخوض معركة الامعاء الخاوية لليوم 141 على التوالي ، ومن انطلقت مسيرة حاشدة طافت شوارع المدينة وصولاً الى ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط المدينة .
وألقى الرفيق محمد علوش ، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني كلمة خلال الوقفة دعا فيها الى ضرورة توحيد كافة الجهود دعماً واسناداً لأسرى الحرية والوقوف الى جانب معركة الامعاء الخاوية التي يخوضها عدد من الاسرى المضربين وفي مقدمتهم الاسير البطل هشام ابو هواش الذي يخوض معركته لليوم 141 على التوالي .

وطالب علوش بتحرك سياسي وشعبي وجماهيري لمساندة الاسرى وفضح سياسات واجراءات الاحتلال ومطالبة المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته اتجاه الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها اسرانا البواسل في سجون الاحتلال .
وشدد علوش على ضرورة وضع قضية الاسرى على رأس سلم الاولويات الوطنية وان تتواصل الفعاليات الميدانية وان تشمل كافة المحافظات الفلسطينية وان تتسع دائرة الدعم والاسناد للأسرى الذي يعانون من سياسة القهر والاضطهاد والموت البطيء من قبل المحتلين .