كنوز نت - كايد ظاهر


لأول مرة: تأهيل ٣ ضباط عرب ضمن دورة ضباط خاصة للمتطوعين 


كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: في خطوة تعتبر الأولى من نوعها، اختتمت مؤخرا في كلية الاطفاء والانقاذ دورة تأهيل ضباط وحدات المتطوعين امتدت على مدار ٣ أسابيع، حيث تم الاحتفال بتخريج الضباط ومنحهم درجة رقيب فخرية من قبل الاطفاء والانقاذ وبينهم ٣ ضباط عرب، وهم عبد طراونة من شقيب السلام، صبحي ابو حماد من كسيفة ورمضان عيسى من الغجر. 

يذكر أن وحدات المتطوعين تمنح مساعدات كبيرة ومهمة لطواقم الاطفاء والانقاذ في حالات الطوارئ والحرائق، ويعمل الاطفاء والانقاذ على تعزيز وزيادة عدد هذه الوحدات في المجتمع العربي على وجه الخصوص من الجنوب وحتى الشمال. 

الإطفاء والإنقاذ يرى بالمتطوعين دعما اضافيا ومصدرا لتعزيز قوة طواقم الإطفاء والإنقاذ لمنح الرد الأولي من أجل انقاذ الحياة ورفع الوعي في أوساط المواطنين.


كايد ظاهر قال معقبًا:" نهدف الى دمج أبناء المجتمع العربي في سلطة الإطفاء من خلال التطوع ومنح خريجي الدورات هذه آليات وأدوات ليتمكنوا من تقديم الردّ الأولي في حالات الطوارئ أو اندلاع حريق الى حين وصول الطواقم، اضافة الى كونهم سفراء لهذه السلطة في المجتمع ".