كنوز نت - سخنين


اختتام مخيم براعم سخنين الشتوي للأطفال من جيل 3-8 سنوات.


كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي : تم اليوم الخميس إنهاء مخيم براعم سخنين الشتوي في الروضات والبساتين وصفوف الاولى والثانية والثالثة في المدارس الابتدائية بإدارة وإشراف المركز الجماهيري سخنين.

 وقد تخلل المخيم العديد من الفعاليات اللامنهجية على مدار خمسة أيام منها الحركية، الحسية التفكيرية والفنية والترفيهية. 

 وفي حديث مع مديرة المركز الجماهيري-ميسون ريا شكرت أولا بلدية سخنين برئيسها الدكتور صفوت أبو ريا ومدير قسم التربية والتعليم على توكيل المركز الجماهيري المختص بالتربية اللامنهجية بإدارة مخيم براعم الشتوي، وان دل هذا فانه يدل على الثقة والمهنية التي يتعامل بها المركز بطواقمه. حيث يهدف المخيم لإيجاد أطر اثرائية للأطفال حتى جيل 8 سنوات واتاحة الفرصة للأمهات العاملات للاستمرار بعملهن خلال عطلة الشتاء. هذا وأثنت على التعاون مع طواقم المدارس ومعلمات الرياض الذي أثمر مخيمات ناجحة بفعالياتها ومضامينها. وشكرت الطاقم الذي عمل من وراء الكواليس السيدات نيرمين زبيدات، صفاء النهري وتمهيد شلاعطه. ويجدر الذكر أن المشاركة في هذا المخيم كانت ممتازة رغم الكورونا فقد شارك ما يقارب 2300 طفل وطفلة. 

وقد عقب الاستاذ ايهاب زبيدات مركز المخيم في مدرسة ابن سينا الابتدائية "بدعم وادارة من المركز الجماهيري، وبلدية سخنين انجزنا عملا مميزا على مدار خمسة ايام برفقة طلابنا، حيت تنوعت الفعاليات الترفيهية والتعليمية التي اثْرَت عقولهم وهذبت نفوسهم، وادخلت الفرحة والسعادة قلوبهم. 

وقدم رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا شكره وامتنانه للمرشدين والمرشدات الذين عملوا بحد ونشاط لاحتضان الاطفال في هذا المخيم وأعرب عن دعمه للبرامج التي تعود بالفائدة لبناء الانسان والمجتمع السخنيني ،وتمنى لأهل سخنين المجتمع العربي أن تكون سنة 2022 سنة خير ونجاح وسلام، كل عام والجميع بألف خير."