كنوز نت - كفر كنا

حملة للشرطة في كفر كنا وضبط سلاح وتحرير غرامات مالية


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: في إطار نشاط حملة "المسار الآمن" ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، لتعزيز سيادة القانون والردع، قام أفراد شرطة لواء الشّمال بنشاط مشترك صباح اليوم بالتّعاون مع مكتب النيابة المدنيّة في لواء الشمال بحملة واسعة النطاق في كفر كنا

داهم أفراد الشرطة بالأمس 28/11 منازل ومحلات تجارية المشتبه بها، عشرات من أفراد الشرطة من لواء الشّمال ومحاربي وحدة "اليسام" وأفراد وحدات سريّة، ضبطوا قطع من اسلحة غير قانونية وبندقية من نوع "ايرسوفت" وذخيرة.

فرضَت السّلطات المدنية الّتي قامت في النشاط غرامات تجاوزت 100,000 شاقل على مخالفات مختلفة.

في نشاط تطبيق القانون المشترك اقيمت الحملة بقيادة شرطة لواء الشمال والنيابة المدنية، بالتعاون مع سلطة اراضي إسرائيل، الشرطة الخضراء، مفتشين من وزارة الزراعة، التأمين الوطني، ضريبة الدخل، مركز تحصيل الغرامات، سلطة حماية المستهلك وشركة الكهرباء.

يعتبر نشاط تطبيق القانون بالتعاون مع جميع السلطات أداة فعالة في مكافحة الظواهر الإجرامية والظواهر الأخرى إلى جانب الإجراءات الجنائيّة. القيام بالنشاط مع جميع سلطات تطبيق القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل يشكل ركيزة أخرى في تعزيز ثقة الجمهور وتعزيز سيادة القانون والردع.

مرفق فيديو وصور من النشاط - شعبة الإعلام



<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fknooznetcom%2Fvideos%2F1025879961307881%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>