كنوز نت - القدس

اعتقال مشتبه من القدس بحوزته مسمدس


كنوز نت -بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:  شرطة إسرائيل تنهي التحقيق في قضية ضبط مسدس وذخيرة بعد ان تمت تخبأتهم داخل ثلاجة في منزل في أحد أحياء شرقي اورشليم القدس, لتقدم اليوم النيابة العامة تصريح مدعٍ, ضد المشتبه به تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.

 أنهت شرطة إسرائيل التحقيق مع المشتبه, بعد نشاط قام به أفراد شرطة شاليم في لواء اورشيم القدس بالاشتراك مع قوات من وحدة مكافحة الشغب اليسام في لواء اورشليم القدس وحرس الحدود بمساعدة كلب بوليسي، قبل نحو أسبوع في منازل في حي رأس العامود شرقي اورشليم القدس, في اطاره ضبطوا مسدس من طراز FN غير قانوني وذخيرة.


 المشتبه به، وهو من سكان شرقي اورشليم القدس في الثلاثينيات من عمره، تم القاء القبض عليه واقتيد للتحقيق في مركز الشرطة حيث تم تمديد توقيقه على ذمة التحقيق بين الحين والآخر حتى تم تقديم تصريح مدع اليوم بحقه.

 ستواصل شرطة إسرائيل انشطتها الحازمة في اطار المساعي الوطنية لمكافحة ظواهر الأسلحة غير القانوية وضد العناصر الإجرامية التي تمتلكها من اجل احالتهم الى العدالة, بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور
.
مرفقة صورة للسلاح والذخيرة التي تم ضبطها- شعبة الاعلام