كنوز نت - ابطن

اعتقال عدد من المشتبهين بقرية ابطن بجرائم جنائية


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: في إطار نشاط ميداني الذي قام به شرطيون سريون من مركز شرطة زفولون ومحاربو حرس الحدود وقوات خاصة في قرية إبطن، ألقت الشرطة القبض على مشتبَهين من سكان القرية للاشتباه بهما بالتورط في أحداث العنف الأخيرة التي وقعت في القرية, هذا وتم ضبط سيارة مشتبهة كمسروقة, كما وتمت إحالة مشتبه آخر الى التحقيق بشبهة تزوير لوحات تشخيص لمركبات

 خلال الشهر الماضي، اندلعت أعمال شغب عنيفة في قرية إبطن وسط نزاع مستمر بين عائلتين في القرية.
 خلال أعمال الشغب وردت أنباء عن وقوع عدد من حوادث إطلاق النار وإلقاء الحجارة والاعتداءات المتبادلة بين العائلات.

  مع وصول قوات الشرطة الى القرية إلى مكان الحادث لفض النزاع والحفاظ على امن وسلامة الجمهور, تم رشقهم بالحجارة, فاضطروا الى استخدام وسائل لتفريق حشد واعمال شغب.

 الليلة، عمل في القرية شرطيون سريون من مركز شرطة زفولون وحرس الحدود الى جانب قوات خاصة لإعادة الهدوء الى سابق عهده, بما في ذلك قاموا بأنشطة توقيف مشتبهين.

 في غضون ذلك, وخلال عمليات التفتيش التي جرت الليلة، ضبطت الشرطة لوحات تشخيص لمركبات مشتبهة كمزيفة, ضبطت في منزل في القرية, فاحيل صاحب المنزل الى التحقيق.


 بالإضافة إلى ذلك، ضبطت الشرطة سيارة مشتبهة كمسروقة، كما القت القوات القبض على مشتبهين من سكان القرية، في الثلاثينيات من العمر ، بشبهة تورطهما في أحداث العنف الأخيرة في القرية.

 مرفق توثيق فيديو للنشاط - شعبة الاعلام