كنوز نت - سلام حمامدة

مصرع سيدة دهسا في نوف هجليل 


كنوز نت - لقيت سيدة في الستين من العمر مصرعها إثر تعرّضها للدهس في مدينة نوف هجليل، ظهر اليوم السبت.

وكان المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء قد قال :  لقد أصيبت السيد بجراح بالغة الخطورة، حيث وصلت الى مكان الحادث الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابة ثم نقلتها الى المستشفى الإيطالي في الناصرة وهي بحالة خطيرة جدًا وتعاني من إصابة بالرأس.

لاحقًا، أفادت الشرطة في بيان لها أنّ الطاقم الطبيّ في المستشفى اضطر الى اقرار وفاة السيدة بعد فشل محاولات انقاذ حياتها، 

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: اصطدمت مركبة خصوصية، قبل وقت قصير بامرأة (لم تُعرف هويتها بعد) كانت تعبر الشارع على ممر المشاة في شارع ديرخ هعيمك في بلدة نوف هجليل.


على إثر ذلك الحادث تمّ نقل الإمرأة في حالة حرجة إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة حيث لاحقًا تمّ للأسف الشديد اقرار وفاتها.

شرع خبراء حوادث الطرق بالتّحقيق في الحادث وفي غضون ذلك تمّ توقيف سائق المركبة (39 عامًا) من سكان نوف هجليل وأحيل إلى مركز الشّرطة.

اصابة شخص بحادث انقلاب في الجليل


كنوز نت -جاء في بيان صادر عن وحدة الانقاذ الجليل - الكرمل :عملت طواقم انقاذ ظهر السبت على تخليص رجل علق داخل سيارة بعد انقلابها بوادٍ قرب قلعة مونفورت - متسبيه هيلا في منطقة الجليل الأعلى.

واضاف البيان ان  الحديث يدور عن رجل في الشبعينات من عمره  كان برحلة جيبات في منطقة الجليل الأعلى وخلال نزوله بالسيارة بشار في محمية "وادي خزيف" فقد السيطرة وتدهورت السيارة وانقلبت في المنطقة الجبلية.
هذا، وبعد تخليص الرجل أحيل الى الطواقم الطبية وهو يعاني من جراح وكدمات في جميع أنحاء جسده ووصفت حالته بالطفيفة.

צילום: דוברות יחידת החילוץ גליל-כרמל