كنوز نت - الجولان

يانوح : مصرع فتاه جراء حريق شب في منزل فجر اليوم.



كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: يانوح - تخليص فتاه بوضع حرج جراء حريق شب في منزل فجر اليوم.

"طواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان واتضح وجود فتاه داخل المنزل المشتعل مغمى عليها وقامت الطواقم بتخليص العالقة والتي وصفت اصابتها بالحرجة ونقلت الى المشفى لتلقي العلاج وعملت الطواقم على اخماد الحريق بعد التأكد من عدم وجود عالقين باستثناء الشابة التي قاموا بتخليصها.يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق.


ولاحقًا أعلنت الطواقم الطبية وفاتها" بحسب البيان.
ولاحقًا أفاد كايد ظاهر: "وجاء وفقا للتحقيقات ان حالة الوفاة جاءت جراء الدخان الكثيف داخل الغرفة التي نامت بها الفتاه حيث قامت الطواقم بعمليات احياء دون جدوى". 

حادث الوفاه في يانوح .التحقيقات الاوليه اشارت الى ان الحريق داخل الغرفه شب جراء شحن هاتف نقال ووضعه على فرشة السرير الذي ادى ايضا الى انبعاث دخان كثيف كان سبب الاختناق والوفاه..الاطفاء والانقاذ يعود ويناشد المواطنين بعدم شحن الهواتف النقاله،الحاسوب وادوات اخرى ساعات طويله او وضعه على مواد قابله للاشتعال وان يكون الشاحن مطابق للمواصفات علما ان جميع الوفيات التي كانت هذا العام في مجتمعنا العربي حوره،جسر الزرقا ويانوح كانت بسبب استنشاق الدخان الكثيف.