كنوز نت - حنان حداد حاج |الناطقة باسم وزارة العدل للإعلام العربي



لائحة اتهام ضد محمد عبادي بقتل زوجته عائشة


كنوز نت - قدّم مكتب المدّعي العام لواء حيفا (جنائي)، مؤخرًا، لائحة اتهام في المحكمة المركزيّة بالمدينة ضدّ محمد عبادي، 57 عامًا، من سكان جديدة مكر، بتهمة قتل زوجته المرحومة عائشة قبل نحو شهر.
 
وبحسب لائحة الاتهام، في الفترة التي سبقت يوم القتل، كان المتّهم والمرحومة يعيشان مع أبنائهم الثلاثة من أصل 5 أبناء وبنات، في منزلهم في الجديدة - المكر. منذ حوالي شهر، تواجد المدّعى عليه والمرحومة لوحدهما في البيت وبينما كانت المرحومة تجلس على سريرها في غرفة النوم، دخل المدّعى عليه الغرفة متّهِمًا المرحومة بأنها تستهين به وتنوي إيذائه، وقال لها: "هل تريدين أن أموت، إذًا سنموت سويةً" وأخرج السكين وقام بطعنها وبقوّة 27 طعنة في ظهرها ورأسها ووجهها ويديها، حاولت المرحومة أن تدافع عن نفسها دون جدوى، حيث اخترقت إحدى الطعنات ظهرها لتصل رقبتها وتخرج منها.

 سمعت ابنة المرحومة صراخ والدتها وحاولت فتح باب المنزل الذي كان مغلقًا. بعد بضع دقائق، فتح المدّعى عليه الباب مغادرًا المنزل، تاركًا المرحومة ملقاة على الأرض في غرفة النوم غارقه في دمائها. وصل طاقم الإسعاف إلى المنزل وبدأوا عمليات الإنعاش التي لم تؤتِ ثمارها، وتم إقرار وفاة المرحومة.

 
طالبت النيابة بتوقيف المتّهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه.
 

 

المرحومة عائشة عبادي