كنوز نت - رفيق بكري


البعنة- المجلس المحلي، المركز الجماهيري يفتتحان "نادي الجيل الذهبي للعطاء 60+" 



كنوز نت - بأجواء دافئة وبحضور نوعي يثلج الصدر من النساء والرجال و رئيس المجلس المحلي السيد علي خليل ونواب واعضاء المجلس وموظفيه، افتتَح المركز الجماهيري في البعنة صباح اليوم الخميس ولأول مرّة في القرية مشروع "النادي الذهبي للعطاء 60+".

افتتح الحفل مدير المركز الجماهيري الاستاذ محمد خليل بكلمة قصيرة شكر فيها رئيس وإدارة المجلس المحلي على دعمهم لمشاريع وبرامج المركز الجماهيري الهادفة لإرساء وتدعيم النهضة الثقافية والاجتماعية.

وقدّم خليل في كلمته التهنئة لكل إمرأة ورجل بلغت أعمارهم/ن الستين فما فوق، معلنا عن افتتاح "نادي الجيل الذهبي 60 +" لهذا الجيل المعطاء في البعنة، كما وأشاد بصاحب الفكرة والمبادرة لإقامة النادي السيد احمد قاسم بكري وتجاوب عدد من أبناء وبنات الجيل الذين اجتمعوا بالمركز الجماهيري قبل اسبوعين وأسهموا في إخراج هذا المشروع الهام الى النور.


في كلمته أكد مركِّز المشروع احمد قاسم بكري على اهمية افتتاح هذا النادي لكونه يجلب الفرصة والمُتنفّس لهذا الجيل أن يتطوّع ويقدّم لبلده خاصة وأنه وصل لذروة العطاء بعد سنوات عمل شاق طويلة في تربية الأبناء وتعليمهم.

رئيس المجلس المحلي علي خليل بارك للجمهور بافتتاح نادي الجيل الذهبي وسرد في كلمته بعض القصص الحياتية الواقعية التي تشيد بنخبة الجيل الذهبي ضرورة تكريمه ومنحه المساحة لمواصلة العطاء وخدمة البلد وخاصة في هذه الأيام العصيبة.

وفي نهاية الحفل، قدّم الدكتور محمود خطيب محاضرة قيّمة تحدث فيها عن روح الانتماء التي يجب تمكينها وتعزيزها بالتطوع في خدمة المجتمع، ثم دار حوار بين الجمهور والجالسين على المنصة، أعرب فيها الحاضرون عن سعادتهم بافتتاح نادي الجيل الذهبي.