كنوز نت - بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع



فراس بدحي يدعو الجميع لوأد الفتنة في ام الفحم


رئيس مجلس كفرقرع المحامي فراس بدحي: ادعوا القيادات الدينيه، السياسيه والاطر المجتمعيه الفاعله للتدخل لوقف شلال الدم وظواهر العنف بمدينة ام النور ام الفحم

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:  "المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا"


كنوز نت - بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع : رئيس وأعضاء المجلس المحلي في كَفر قرع، يعلنون تضامنهم الكامل مع أهلنا في مدينة أم الفحم، أم النور، التي كانت وستبقى عنوانا للخير والعطاء لأبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني وكانت دائما في طليعة المتفاعلين مع كافة همومنا الوطنية والاجتماعية في مختلف بلداتنا العربية.


يا أهلنا، في ظل الظروف العصيبة التي تمرّ بها مدينة أم الفحم في هذه الأيام، فإننا نناشد قيادات مجتمعنا العربي والأطر السياسية والاجتماعية والدينية في بلداتنا العربية في أن نقف جميعا مع مدينة أم الفحم في محنتها الحالية ونهيب بكل أهل الخير والإصلاح بمجتمعنا العربي إلى التدخل السريع والفوري حتى نضع معا حدا لنزيف الدم في مدينة أم النور الحبيبة.   
كما ندعو كافة الأطراف في مدينة أم الفحم إلى ضبط النفس وكظم الغيظ والوقوف وقفة يحبها الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لإصلاح ذات البين وتهدئة الخواطر.

وإننا إذ نعلن تضامننا الكامل مع رئيس وأعضاء بلدية أم الفحم وأهلنا في هذه المدينة العامرة جميعا، نبدي استعدادنا الكامل لتقديم كل ما يلزم للمساهمة في وقف شلال الدم ومظاهر العنف الأخيرة. 

يا اهلنا بام الفحم يا اهل النخوه، يا من ناصرتم ثوابتنا الدينيه والوطنيه وكنتم سباقين برصد بنيان هذا المجتمع وساهمتم بالحفاظ عليه، نهيب بكم جميعا ان تبثوا روح التسامح وان تعملوا كالجسد الواحد لوئد الفتنه وايقاف استمرار ظواهر العنف والجريمه التي تقتل وتهدد سلامة اهلنا بام الفحم.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يُنزل السكينة والهدوء على اهلنا في مدينة أم الفحم وأن يصلح ذات بينهم حتى يعود هذا البلد آمنا مطمئنا رخاء سخاء وسائر بلداتنا العربية.

اللهم جنبنا وأهلنا جميعا الفتن والشرور.