كنوز نت - قلنسوة


مداهمة منزل في قلنسوة والعثور على كمية كبيرة من السلاح


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ: في إطار نشاط حملة "المسار الآمن" الذي يركز على الجريمة في المجتمع العربيّ من أجل تعزيز سيادة القانون والردع وضمان أمن وسلامة الجّمهور، كشف أفراد شرطة مديرية شارون في قلنسوة الآن مخزن متفجرات ووسائل قتاليّة اضافية وذخائر

ضبط أفراد شرطة الطيبة ومحاربي حرس الحدود في قلنسوة، في إطار نشاط عملياتي مبادر وموجه ضد جرائم استخدام الأسلحة وحيازتها بشكل غير قانوني، مخزن كبير من المتفجرات، و 3 قنابل يدوية، ومسدّس وامشاط ذخيرة وتم القاء القبض على مشتبه 40 عامًا للاشتباه في حيازتهم.


يقوم خبراء المتفجرات حاليا بمسح المبنى ومحيطه، من أجل إزالة الاشتباه بوجود متفجرات إضافية، لضمان أمن وسلامة السكان المحليين، حيث تم نقل جميع الوسائل المضبوطة إلى قسم المختبر الجنائي في شرطة إسرائيل.

ينضم هذا النشاط اليوم إلى سلسلة طويلة من النجاحات في إطار الكفاح الوطني "المسار الآمن"، الذي تجري خلاله الشرطة مئات نشاطات التفتيش في جميع أنحاء الدولة كل يوم، حيث تضبط أسلحة من مختلف الأنواع.

يعد هذا إنجازًا عمليًا لإنقاذ الأرواح، حيث منع العناصر الإجرامية والعناصر الأخرى من الوصول إلى الأسلحة غير القانونية وبالتالي تمكين الجمهور الملتزمين بالقانون من أن يعيشوا بأمان واستقرار.
*.
مرفق توثيق الوسائل التي تم كشفها وحديث قائد مركز شرطة الطيبة - المقدم العاد كلاين - شعبة الإعلام.