كنوز نت - الخليل


اعتقال مشتبه من الخليل بسرقة دراجة نارية



كنوز نت -بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ: في نشاط سريع قام به أفراد شرطة إسرائيل، تمّ القبض أمس على مقيم غير قانوني في نهاية مطاردة أثناء ركوبه دراجة نارية يشتبه أنّه سرقها قبل ساعات قليلة

أدى النشاط التكنولوجي والحازم لأفراد شرطة ووحدة "اليسام" في لواء أورشليم القدس إلى القاء القبض أمس بعد مطاردة مشتبه (33 عامًا، الخليل) في الصباح الباكر بعد سرقة دراجة نارية من محل تجاري في المدينة. تمت إحالة المشتبه إلى مركز الشرطة وتنوي الشرطة احالته اليوم إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفه على ذمة التّحقيق.


في وقت مبكر من الصباح، تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول سرقة دراجة نارية من محل تجاري. في أعقاب البلاغ، قامت قوات الشرطة بإجراءات تحقيقية تمكنوا خلالها أفراد لواء أورشليم القدس رصد المشتبه باستخدام الوسائل التكنولوجية المتقدمة عندما تواجد في مركز المدينة وبعدها تم إعلام قوات الشرطة المنتشرة في المدينة.

رصد شرطي من وحدة الدراجات النارية في شرطة أورشليم القدس المشتبه وقام في مطاردته حتى أغلق طريقه وأمره بالتوقف جانبًا، لكن المشتبه اختار أن يجرب حظه ولاذ بالفرار على قدميه دون جدوى حتى تمّ القبض عليه بالتعاون مع أفراد شرطة آخرين بعد مطاردة قصيرة وتمت احالته إلى مركز الشرطة.
----------
مرفقة صورة توضيحية - شعبة الإعلام