كنوز نت - ابطن

التحقيق باصابة حارس في نهاريا باطلاق نار


كنوز نت -  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل: الشرطة تحقق في ملابسات حادث اطلاق نار هذه الليلة في مدينة نهاريا نحو محل تجاري واصابة حارس الامن الذي يعمل في المكان بجروح طفيفة

شرعت الشرطة هذه الليلة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة اطلاق نار في مدينة نهاريا.

هذا وتبين من خلال التحقيق الاولي انه تم هذه الليلة اطلاق النار نحو محل تجاري في المدينة مما اسفر عن اصابة حارس الامن في المكان بجروح طفيفة ونقله لتلقي العلاج الطبي في مشفى للجليل الغربي في نهاريا.

هذا وشرعت الشرطة بجمع الادلة والبينات في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث الى جانب انشطة المسح والتمشيط لرصد الجناة.

الخلفية للحادث قيد التحقيق.


اعتقال 4 مشتبهين من ابطن بحيازة السلاح


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل: الشرطة تلقي القبض على 4 مشتبهين من سكان قرية ابطن بشبهة حيازة ذخيرة وتورطهم في اطلاق نار في القرية هذه الليلة


شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق نار نحو مركبة هذه الليله خلال سفرها في قرية ابطن مما ادى الى فقدان سائقها السيطرة عليها وضلوعه في حادث طرق الذي اسفر عن اصابته بجروح طفيفة.

في وقت لاحق من الليلة تم اطلاق النار في القرية على خلفية نزاع بين عائلتين دون وقوع اضرار او اصابات.

في اعقاب هذه الاحداث سارعت قوات كبيرة من الشرطة هذه الليلة الى القرية ومن ضمنها افراد من مركز شرطة زفولون وافراد شرطة سريين وافراد من الوحدة لمكافحة الشغب "اليسام" بمساندة مروحية شرطية, خلال النشاط رصد افراد الشرطة مركبة حاول سائقها الهرب من افراد الشرطة وقام بالاصطدام بدورية شرطة حيث القوا القبض عليه بعد مطاردة قصيرة على الاقدام وضبطوا داخل مركبته على عشرات امشاط الذخيرة ومئات حبات الذخيرة غير القانونية.

اسفر حادث الاصطدام بدورية الشرطة الى اصابة 4 افراد شرطة بجروح طفيفة ونقلهم لتلقي العلاج الطبي في مشفى رمبام.

مع انتهاء النشاط القى افراد الشرطة القبض على 4 مشتبهين في ال20 وال30 من عمرهم بشبهة حيازة عشرات امشاط الذخيرة ومئات حبات الذخيرة غير القانونية وضلوعهم في اطلاق النار في القرية.

وفق تطورات التحقيق ونتائجه تنوي الشرطة إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في الكرايوت للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

مرفق صور-شعبة الاعلام