كنوز نت - الناصرة

مجلس عمال الناصرة يعقد دورة دراسية للجان العمال في البحر الميت

 

كنوز نت - نظم مجلس عمال الناصرة اللوائي في بحر الميت دورة دراسية للجان العمال النقابية بعنوان " تعزير القدرات النقابية بمشاركة النقابي كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة. 
وشارك في الدورة التي إستمرت لمدة يومين ، قرابة المائة شخص حيث إفتتحت بكلمة رئيس مجلس عمال الناصرة كمال أبو احمد الذي رحب بالحضور وإشارة إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات والاستكمالات التي تعود بالفائدة الجمة على العمال والمستخدمين وتعزز القدرات النقابية في كافة القطاعات 
وقدم أبو احمد شرحًا مسهبًا حول عمل مجلس عمال الناصرة في السنوات الأخيرة والقفزة النوعية التي يشهدها المجلس في مختلف القضايا والمجالات الحقوقية والنقابية والوقوف إلى جانب العمال والعاملات وتحقيق قضاياهم الملحة والمحقة. .
  • محاضرات شيقة
وتخلل الدورة محاضرات شيقة وبالغة الاهمية حيث تولى عرافة الدورات نواف ابو ليل ونايف زيدان ، وكانت المحاضرة الاولى لنيسان نتنال حول سلة الخدمات لأعضاء الهستدروت ،تلاها مهند ابو مخ حول صناديق التقاعد وأخر المستجدات وأختتمت الدورة بمحاضرة محورية حول قسيمة الراتب وحقوق الموظفين واتفاقيات العمل الجديدة قدمها علاء ريان.
وومسك الختام كانت فقرة تكريم مؤثرة قام من خلالها مجلس عمال الناصرة بتكريم عدد من رؤساء النقابات الذين خرجوا للتقاعد وهم خالد عطية رئيس نقابة مستخدمي بلدية الناصرة ، فاروق سلميان رئيس نقابة المستخدمين في مجلس المشهد المحلي وفيصل ابو ليل رئيس نقابة مستخدمي مجلس عين ماهل المحلي وأخر المكرمين كان الشيخ محمد كيوان رئيس نقابة رجال الدين في البلاد 


وكان الفنان سعيد سلامة قد قدم فقرة كوميدية رائعة نالت إعجاب الحضور الذي تفاعل مع الفقرة بشكل كبير .