كنوز نت - جلجولية

مقتل شاب واصابة خطيرة باطلاق نار في جلجولية


كنوز نت -أفادت مصادر محلية أنّه تمّ إطلاق  رصاص في جلجولية ما أسفر عن إصابة شابين بجراح وصفت بالخطيرة، هذا وهرعت الطواقم وقوات الشرطة إلى المكان.

وبحسب المصادر فان المصابان ، رجل يبلغ من العمر 45 عاماً وشاب 25 عاماً . وحادثة اطلاق النار قد وقعت بعد مشاركة المصابان بجنازة في البلدة.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 12:35 حول إصابة شابين بجراح خطيرة في جلجولية وذلك جراء تعرضهما لإطلاق نار، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم عمليات الإنعاش لأحد المصابين (45 عامًا) والذي وصفت حالته بالحرجة، بينما المصاب الثاني (25 عامًا) وصفت جراحه بالخطيرة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى مئير في كفار سابا.

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:


جريمة قتل في جلجولية- تلقت الشرطة بلاغ حول اطلاق النار نحو شخصين عند مخرج المقبرة في جلجولية مما اسفر عن اصابة شخص البالغ 52 عام بجروح حرجة توفي على اثرها في مشفى ميئير واصابة شخص اخر البالغ 32 عام بجروح خطيرة ونقله لتلقي العلاج الطبي.

قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث.



  • النائب أسامة السعدي: بأُمِّ عيني ... شاهد على جريمة القتل في جلجولية !.


جريمة أخرى في المجتمع العربي وخلال تشييع جثمان المرحوم عزات يونس رحمه الله.
شاركتُ اليوم في جنازة المرحوم إبن قرية جلجولية وأحد مؤسسي الحركة العربية للتغيير، وإذ بأصوات الرصاص تدوي خلال الجنازة ليسقط قتيلًا وأمام أعين الحشود، الشاب محمود عودة ويصاب شاب آخر بجروح.

ضحية تلو الأخرى وشلال الدم ما زال ينزف ولا رادع من الشرطة أو غيرها.

رحم الله الصديق عزات يونس وضحية اليوم المرحوم محمود عودة.
إلى جنّات الخلد.

بحسب شهود عيان : القتيل من جلجولية لم يكن مقصودا، ملثمون انتظروا المصاب خارج المقبرة فور انتهاء جنازة، وطاردوا المصاب الذي بدوره هرب الى داخل المقبرة، وخلال المطاردة اصيب الضحية برصاصتين في القسم العلوي من جسده.

ضحية جريمة القتل في جلجولية محمود عودة، حيث قتل دون ان يكون له اي علاقة بالنزاع..