كنوز نت - دير حنا

المهندسون الصغار في الجماهيري دير حنا يتمتعون ويبدعون

كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : دير حنا المربي اياد نجار ايمانا من مدير المركز الجماهيري ان أطفالنا يستحقون أفضل البرامج والدورات برفقة مرشدين مختصين بهذا المجال، في هذه الأيام هنالك العديد من الدورات الهامة التي تستقطب الطلاب في الجماهيري منها ، المهندس الصغير، وغيرها .

وأضافت رانية مرجية : دورة تجمع بين اللعب والمرح إلى جانب التعلم إثراء المعرفة وتطوير المهارات في مجالات العلوم والهندسة والحساب والروبوتات. خلال البرامج، يصمم الأطفال نماذج مختلفة مثل: مرافق في مدينة الملاهي، مركبات طائرات روبوتات والعديد من المرافق المثيرة الأخرى.

كجزء من الدروس، يحصل الأطفال على رزم للتعلم والعمل - التي تحتوي على قطع تركيب مريحة وعالية الجودة، محركات كهربائية، عجلات مسننة (تروس)، ومجموعة متنوعة من الأغراض التي ستستخدم في التخطيط والبناء وأكدت مرجية ان يتعلم الأطفال بشكل تجريبي عن مفاهيم في الفيزياء والهندسة والرياضيات والتكنولوجيا أضافة لذاك بتعلمون كيف تعمل المرافق ( المنشآت) المختلفة ومن اخترعها وما هي القصة وراء الاختراع .