كنوز نت - الطيبة

الطيبة تحتفل " بمواهب من بلدي 3״



كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : بادرت بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة بتنظيم امسية فنية ثقافية مميزة على خشبة المسرح البلدي في بلدية الطيبة " مواهب من بلدي 3" وقامت المربية حنين مصاروة بعرافة هذه الامسية بشكل ابداعي ومميز .

تم افتتاح هذه الامسية بكلمة ترحيبية ألقاها مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور شكر فيها جميع الحضور ورحب في المواهب الصاعدة المشاركة في هذه المسابقة وقال ان الهدف من هذا المشروع هو اكتشاف المواهب الفنية واعطائها الفرصة للظهور امام الجمهور ورعايتها. 

 وبعدها قام الشاعر احمد مجمود جبالي بإلقاء قصيدة . 

ثم اعتلت المنصة الموهوبة الرائعة زينة شيخ يوسف وقدمت اغنيتين احدى هذه الاغاني مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة . 



 وبعد ذلك قدم الطالب الموهوب كريم حبيب معزوفات على الة الاورغ في منتهى الروعة والاتقان وبعد ذلك قدمت الطالبة الموهوبة تالين مصاروة وصلات عزف رائعة على الة الاورغ .

 ومن ثم كان دور الطالب الموهوب غالب جابر الذي قدم وصلات رائعة من الشعر والغناء.

 وفي نهاية البرنامج اعتلت المنصة ضيفة الشرف لهذه الامسية فرقة الايقاع البلدية من مركز الشبيبةُ - قلنسوة بقيادة المربية حنين مصاروة وقدمت وصلات ايقاعية فنية رائعة بالإضافة الى وصلة من اغاني الراب

في نهاية هذه الامسية الفنية الثقافية قام مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور وعريفة الحفل المربية حنين مصاروة بتكريم جميع المواهب المشاركة في هذه الأمسية وتقديم الدروع والشهادات لهم.
و تم السحب على جوائز قيمة بين الجمهور .