كنوز نت - الخليل


الخليل : الحاج جمال طميزي يبني مدرسة على نفقته الخاصة




كنوز نت - الخليل- استلمت مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل مشروع مدرسة جمال علي الأساسية في مدينة إذنا من الحاج المحسن والمتبرع السخي جمال علي طميزي، الذي تبرع مشكوراً بقطعة الأرض وبناء المدرسة بشكل كامل على نفقته الخاصة.

وانتقل بذلك طلبة المدرسة من الدوام المسائي في إحدى المدارس، الى الدوام الصباحي المنتظم في مدرستهم الجديدة وسط أجواء تعليمية مميزة وحاضنة للإبداع والتميز.

وضمن الفعاليات الصباحية في اليوم الأول لدوام المدرسة قدم مدير عام التربية والتعليم د. حكم حجة الشكر والتقدير للحاج المحسن جمال علي طميزي، على ما قدمه في سبيل العلم والتعليم وعلى تبرعه بسخاء بقطعة الأرض وبناء المدرسة على نفقته الخاصة، موضحاً أن هذا التبرع ينبع من كرمه وعطائه وطيب أصله واحساسه بالطلبة محور العملية التعليمية.

كما قدم د. حجة الشكر الجزيل لبلدية إذنا على تعاونها وجهودها العظيمة، وللمؤسسات والمجتمع المحلي في إذنا وفي جنوب الخليل عامة على العطاء غير المنقطع في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً أن المجتمع المحلي شريك وداعم للتربية والتعليم في جميع المجالات، وموضحاً أن وزارة التربية والتعليم تقدم مشاريع بناء وتأهيل مدارس في مختلف المناطق، وتقوم كذلك بتشطيب المشاريع التي يبنيها أبناء المجتمع، والى جانب ذلك يبني المجتمع مدارس نموذجية في مناطقهم للمساهمة في توفير المزيد من الغرف الصفية ولضمان بيئة مدرسية حاضنة للطلبة تدفعهم للتفوق والتقدم والازدهار.

جاء ذلك خلال الفعاليات الصباحية في المدرسة، والتي نظمت بحضور مدير عام مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل د. حكم حجة والحاج جمال علي طميزي ورئيس بلدية إذنا معمر طميزي ، ومجلس أولياء الأمور الموحد في إذنا ومجلس الآباء في المدرسة وممثلو حركة فتح، ولفيف من الأهالي ومديري ومديرات المدارس والأسرة التربوية، حيث استقبلتهم مديرة المدرسة روضة العكل مقدمة لهم جميعاً الشكر والتقدير على جهودهم في الوصول طالى هذا اليوم العظيم بإفتتاح المدرسة وانتظام العملية التعليمية فيها، وأبرقت أسمى معاني الشكر والعرفان للحاج جمال علي طميزي على تبرعه وكرم عطائه.