كنوز نت - القدس

القدس : بعد مقتل شاب طعنا: إحراق شقق سكنيّة في العيسويّة


كنوزنت - قُتِل الشاب فادي عثمان درويش الذي يبلغ من العمر 27 عاما، جرّاء تعرّضه للطعن في العيسوية في مدينة القدس مساء الأربعاء، فيما أُحرِقت شقق سكنيّة إثر جريمة القتل.



وقالت سلطة الإطفاء والإنقاذ في بيان: "تعمل طواقم إطفاء وإنقاذ على إخماد حريق في شقة سكنية في العيسوية... ومنع انتشارها، إلى جانب التأكد من عدم وجود عالقين" في الشقق.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fknooznetcom%2Fvideos%2F6414626871911836%2F&show_text=true&width=269&t=0" width="269" height="591" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>




 وفي بيان مقتضب لاحق، ذكرت أن "الحديث يدور حول اندلاع 3 حرائق في شقق سكنية في حي العيسوية في القدس. ويشار إلى أن النيران اندلعت على خلفية أعمال عنف يشهدها الحي". 
وفي البيان ذاته، أوضحت أن "10 طواقم... تعمل على إخماد النيران، علما بأنه لم يبلغ عن إصابات أو عالقين، فيما أسفر الحاصل عن أضرار مادية جسيمة".