كنوز نت - كفر ياسيف. زاهي خازن

كفرياسيف : الاب سابا يصدر ترخيص ليالي طفل المغارة



كنوز نت؛ توجه الاب سابا مخولي يوم الاثنين الموافق 8 – 11 – 2021 الى مجلس كفرياسيف والتقى السيد إبراهيم نبهاني رئيس قسم الترخيص والصحة وقدم الطلبات الرسمية من اجل الحصول على الترخيص الرسمي كما يتطلب القانون بحسب الإجراءات.

وبعد فحص الأمور القانونية من اجل اصدار ترخيص رسمي لأجراء الاحتفال الميلادي بعنوان ليالي طفل المغارة تحت رعاية كنائس كفرياسيف وبعد الإجابة على التساؤلات القانونية بحسب البروتوكولات قدم الاب سابا مخولي المستندات الأولى الرسمية وفحص الأمور الرسمية مع المرجعيات الكنسية تم الحصول على الموافقة الرسمية والقانونية لأجراء احتفالات ليالي طفل المغارة وهي ثلاث أيام ميلاديه بتاريخ 2- 3 – 4 من شهر 12 وهي تكون الخميس الجمعة والسبت.

والهدف منها استقبال الميلاد بأجواء روح الميلاد العائلية بمفهوم كنسي روحي فني مفرح تكون البرامج فيه من الساعة الرابعة وحتى العاشرة ليلا وتباع التذاكر من خلال الكنائس ومؤسساتها.

وبعد الانتهاء من تقديم الطلبات توجه الاب سابا مخولي الى قسم الجباية ودفع رسوم الترخيص والحصول على رقم رسمي
لتبدأ مرحله جديده بالتحضير للأيام الميلادية بليالي طفل المغارة وتقسيم المهام واقامه اللجان المختلفة وخصوصا التنظيمية والمالية التي ستتوجه الى أصحاب المصالح التجارية بالقرية والمنطقة واهل الخير وذلك من اجل التبرع والمساهمة بإنجاح ليالي طفل المغارة الثقافية الروحية الميلادية التي كلها محبه وسلام