كنوز نت - الاقتصاد والصناعة

مقر أزرق أبيض يعزّز المنتجات محليّة الصنع


مقر أزرق أبيض يعزّز المنتجات محليّة الصنع ويطلق في 9-10 تشرين الثاني موقعًا خاصًّا للمصنّعين عبر ShoppingIL بمبادرة Google

موقع أزرق أبيض هو ضمن المواقع الأكثر مشاهدة ومن المتوقع أن يزور الموقع أكثر من نصف مليون مستهلك إسرائيلي

أكثر من 60% من أصحاب المصالح الاقتصاديّة صرّحوا أنّ الموقع ساهم في زيادة حجم مبيعاتهم

كنوز نت - وزيرة الاقتصاد والصناعة، أورنا باربيباي: "الموقع الرقمي مخصّص لتعزيز الصناعة والإنتاج المحليين، كشف المستهلكين على المصنّعين الاسرائيليّين الذين يبيعون منتجاتهم عبر الشبكة وزيادة الوعي بشأن أهميّة تفضيل الإنتاج المحلي. على ضوء وباء الكورونا الذي أصاب العالم وعلى خلفية التحديات الوطنية والاقتصادية لدولة إسرائيل، من واجبنا الاستمرار في الاهتمام باقتصاد محلي قوي وصناعة منتجة ومبتكرة والاهتمام كذلك بالمصالح الاقتصاديّة الصغيرة والمتوسطة".

يدعو مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة بالتعاون مع غوغل اسرائيل، الجمهور للتمتّع بآلاف العروض والأسعار الخاصّة، وبالتالي مساعدة المصنّعين الإسرائيليين ذوي شارة "صنع في إسرائيل"، وذلك عبر موقع أزرق أبيض الذي سيفتتح للمشتريات في 9-10 تشرين الثاني في موقع ShoppingIL. ويدور الحديث عن حدث مشتريات خاص يقام مرّة كل عام ويعتبر فرصة للمستهلك الإسرائيلي للمشاركة في تعزيز التجارة عبر الانترنت في إسرائيل.

ويدعو مقرّ أزرق أبيض جمهور المستهلكين إلى زيارة موقع أزرق أبيض عبر ShoppingIL والتمتّع بالتخفيضات الحصرية على منتجات من مختلف المجالات كالمنتجات الكهربائيّة والالكترونيّة والأزياء والأثاث البيتي وأثاث الحدائق وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائيّة والمجوهرات ومنتجات العناية والجمال والمنتجات الطبيعيّة والصيدلة والترفيه، ومساعدة المصنّعين الاسرائيليّين.
في العام الماضي، شاركت 275 مصلحة اقتصاديّة محليّة في ShoppingIL في موقع أزرق أبيض، وكان الموقع ضمن الفئات الأربع الأكثر مشاهدة، وأفاد أكثر من 60٪ من أصحاب الأعمال أن هذه المنصة ساهمت في زيادة حجم مبيعاتهم على الموقع. ووفقًا للمنظمين، ستشارك أكثر من 300 مصلحة اقتصاديّة محلية هذا العام ومن المتوقع أن يزور الموقع أكثر من نصف مليون مستهلك إسرائيلي.

يفعات ألون بيرل، مديرة مديريّة أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة: "ستواصل مديريّة أزرق أبيض دعم الصناعة الإسرائيلية عالية الجودة وتعزيز المشاريع الخاصة والمخصصة للمصنعين ذوي شارة "صنع في إسرائيل" لتقوية الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي والتشغيل. التعاون بين وزارة الاقتصاد والصناعة وغوغل إسرائيل والذي تقيم في إطاره مديريّة أزرق أبيض على موقع ShoppingIL موقعًا خاصًّا بالمصنّعين المحليين، يثبت نفسه كل عام من جديد. نحن نؤمن أن المستهلكين الإسرائيليين سيواصلون دعم الصناعة المحلية وزيارة موقع ShoppingIL للاستمتاع بهذا الحدث الاحتفالي