كنوز نت - الخليل

الشيخ والقاضي حاتم البكري شخصية السنابل الثقافية لسنة 2021م

        

كنوز نت - كرّم مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي فضيلة القاضي الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل وعضو الهيئة الإسلامية العليا ، ليكون شخصية السنابل الثقافية لعام 2021 ، وذلك في فعالية ولقاء تكريمي أقيم في قاعة فندق قرين لاند.
        
قرأ مسوغات التكريم سماحة الشيخ أمين منبر الأقصى الدكتور عكرمة صبري وأشاد سماحته بدور البكري الريادي في الدفاع عن المقدسات والعمل المؤسساتي ونشاطاته الفعالة وحضوره الدائم في المناسبات الاجتماعية والوطنية والدينية .
       
وقال الدكتور ادريس جرادات مدير مركز السنابل لـ أن الهدف من تنظيم هذه الفعالية هو اللقاء الحواري بين جهابذة القضاء والعلوم الشرعية والشخصيات الاعتبارية والتي لها تأثير وبصمة واضحة في الأنشطة المجتمعية .
       
وأضاف أن هذا اللقاء يشارك به نخبة من المثقفين والأدباء والكتاب ورؤساء المؤسسات المحلية والبرامج العاملة والشخصيات المجتمعية ، وتم خلال جلسة اللجنة المختصة في مركز السنابل باختيار الشيخ القاضي حاتم البكري ليكون شخصية السنابل الثقافية لعام 2021م لأنه ناشط دعوي وكاتب وباحث ، وله جولات وصولات ونشاطات مجتمعية في محافظة الخليل ، بالاعتماد على عدة معايير ثقافية وعلمية وأدبية ومؤسساتية .
بدوره عبّر الشيخ حاتم البكري عن فخره وشكره لمركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي ومنظمي الفعالية ، لاختيارهم له ليكون شخصية السنابل الثقافية لهذا العام ، ولعقدهم لمثل هذه اللقاءات الأدبية الثقافية,