كنوز نت - الطيبة



الطيبة تكرم لاعبيها ألأوائل في كرة القدم


كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : نظمت بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة واللجنة المنظمة برئاسة المربي محمد مصاروة أمسية مميزة لتكريم لاعبي كرة القدم الأوائل في مدينة الطيبة .
  • الوفاء الوفاء لكم لاعبي كرة القدم الاوائل في مدينة الطيبة لتفانيكم وصدقكم وانتمائكم
وتقديرا لما قدمتموه من عطاء ورصف تاريخ الطريق الرياضي الطيباوي ، كان لا بد لبلدية الطيبة والمركز الجماهيري والمربي محمد مصاروة ان يقفوا اجلالاً وتكريماً لكم .
  • باسم اهالي الطيبة نقول لكم "شكراً لكم " .

واضافت مرجية : تم افتتاح هذه الامسية بقصيدة شعرية من عريف الحفل المربي حسين جبارة وكانت هذه القصيدة مخصصة للاعبي كرة القدم الاوائل في الطيبة حيث ذكر اسماء العديد منهم وما قدموه لكرة القدم في الطيبة .
بعد ذلك قدم الطالب ماهر تلي قراءة عطرة لما تيسر من القرأن الكريم .

المحامي شعاع مصاروة منصور رئيس بلدية الطيبة ألقى كلمة ترحيبة على مسامع الحضور أشاد فيها بهذه المبادرة واهميتها وتكريم من تفانى في عطائه وانتمائه لبلده الطيبة . وكذلك قدم الشكر للمركز الجماهيري الطيبة وللمربي محمد مصاروة على مبادرته وفكرته لتكريم لاعبي كرة القدم الاوائل في الطيبة وقام بتكريمه وتقديم درع شكر وتقدير لجهودة الحثيثة في تنظيم هذا المشروع الرائع .

المربي صدقي حبيب، احد لاعبي كرة القدم الاوائل في مدينة الطيبة القى كلمة شكر فيها بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة والمربي محمد مصاروة على هذا المشروع .


وانهت مرجية : خلال هذه الامسية تم عرض فيلم ڤيديو عبارة عن مقابلات مع لاعبي كرة القدم الاوائل تحدثوا فيها عن كرة القدم في سنوات الخمسينيات والستينيات .
وفي نهاية الامسية قام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور والسيد محمد مصاروة والسيد مصطفى ناطور والسيد مالك عازم وقسم من أعضاء بلدية الطيبة وبعض لاعبي كرة القدم القدامي بتكريم لاعبي كرة القدم الاوائل في الطيبة .