كنوز نت - رجاء بشارات

Food appeal تصل الخضيرة ووادي عارة!

  • فرع جديد للشبكة الرائدة في البلاد لأواني الطهي والأدوات المكملّة للمطبخ، ينضم لسبعة فروع ناجحة أخرى في أنحاء البلاد


كنوز نت - إفتتحت شبكة Food appeal الشبكة الرائدة في البلاد لأواني الطهي والأدوات المطبخية المكمّلة، في الأيام الأخيرة فرعها الثامن في مجمع "مول هحوف فيلاج" التجاريّ بالخضيرة. يمتدّ الفرع الجديد على مساحة نحو 120 متر مربع ويعرض متنوّع من الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ. كذلك تجدون في الحانوت: أواني طبخ (طناجر وقلايات)، سكاكين، معدات خبيز، أطباق التقديم (الأكواب، الأطباق والصحون، البورسيلان، طقم سفرة – ملاعق وشوك وسكاكين)، أطباق تخزين، وغيرها.

من متنوّع الأدوات والأطباق الواسع، ستُباع في الحانوت أطباق من مجموعة BIOCOOKـ، التي توّفر حلًا فريدًا من نوعه لطهي أكثر صحيّة بواسطة التكنولوجيا الحديثة بطلاء يمنع الالتصاق والذي يُتيح الطهي والقلي دون الحاجة بإضافة الزيت أو السمنة (الزبدة). كذلك تجدون طنجرة المولتيكوكير – طنجرة طهي متعددة الاستخدامات والتي يمكن استخدامها للطفي، للغليان، للقي، وللسلق على البخار.

بحسب إيال شارون – مدير عام Food appeal: "هذا العام أيضًا، نستمر بنمط التوّسع القطري. يهمنا أن نُتيح على الناس متنوّع الأطباق وأواني الطهي والقلي والخبز خاصتنا في شبكة من الحوانيت واسعة الانتشار بقدر الإمكان، لكي نُتيح للناس من كل أنحاء البلاد أن يحصلوا على منتجاتنا ذات الجودة الأفضل التي لا مساومة عليها".
Food appeal، مجمع "مول هحوف فيلاج" التجاريّ، شارع شيختمان 10 ، الخضيرة

عن شبكة Food appeal:

تعرض شركة Food appeal عليكم تجربة طبخ وخبز غذائية لذيذة ولا تُنسى، مع مجموعات حصرية من الأواني للطهي وأدوات مكمّلة للمطبخ من الماركات الرائدة في العالم. تستثمرFood appeal من معرفتها، خبرتها، ومهنيتها في شتى الأطباق والأواني – بدءًا من مرحلة اختيار المواد عالية الجودة، الصحية والأكثر تقدمًا، وحتى التصميم الدقيق والمشدد للأدوات بمستوى عالميّ.