كنوز نت - كايد ظاهر


حيفا: تخليص عامل بعد سقوطه في بئر


كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: تعمل طواقم إطفاء وإنقاذ على تخليص عامل سقط داخل بئر بعمق نحو 6 أمتار في شارع "لينكولين" بمدينة حيفا.

في هذه المرحلة تمّ الابلاغ عن اصابة العمل دون تحديد مدى خطورة الاصابة، ويقوم رجال الاطفاء بمحاولة لتخليصه ورفعه من البئر.

حادث طرق على الشارع الواصل بين شفاعمرو ومفرق سومخ


كنوز نت - - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: عملت طواقم إطفاء وإنقاذ صباح اليوم الخميس على معالجة حادث طرق وقع بين حافلة صغيرة وعدد من السيارات الخصوصية على الشارع الواصل بين شفاعمرو ومفرق سومخ.

طواقم الاطفاء عملت على تخليص 9 عالقين بينهم سيدة حامل وقدموا المساعدة للطواقم الطبية في المكان. اضافة الى فصل مصادر الطاقة منعا لتسرب الوقود واندلاع حريق.


حادث طرق ذاتي في عسفيا


كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: عملت طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة عسفيا على معالجة حادث طرق ذاتي وقع في بلدة عسفيا.

لدى وصول الطواقم تبيّن أنّ الحديث يدور حول حادث طرق ذاتي لمركبة من نوع "باجي"، حيث عملت الطواقم على فصل مصادر الطاقة منعا لتسرب الوقود واندلاع النيران، علما أنّ السائق لم يكن عالقا داخل المركبة، وبحسب مصادر طبية فقد أصيب بجراح طفيفة.