كنوز نت - القدس

ضبط اسلحة بالقدس واعتقال مشتبهين 


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: الشرطة تضبط اسلحة غير قانونية من نوع عوزي و m16 و مسدس زيج زاور وامشاط ذخيرة وذخيرة خلال نشاط تفتيش هذه الليله داخل متازل شرقي مدينة اورشليم القدس وتلقي القبض على مشتبهين فلسطينيين بحيازتها

خلال نشاط لافراد شرطة لواء اورشليم القدس بالتعاون مع افراد من حرس الحدود شرقي المدينة، اجرى افراد الشرطة انشطه تفتيش وفق معلومات استخباراتية داخل عدد من المنازل في المكان. خلال النشاط للقي القبض على مشتبهين فلسطينيين بعد ان ضبط افراد الشرطه اسلحة غير قانونية مختلفة داخل منازلهما.

هذا وضبط افراد الشرطة داخل احد المنازل سلاح غير قانوني من نوع عوزي واخر من نوع m16 وامشاط ذخيرة وذخيرة وفي منزل اخر ضبطوا مسدس غير قانوني ومشط ذخيرة وذخيرة غير قانونية.

مع انتهاء النشاط والقى القبض على المشتبهين 41 و 26 عام حيث تبين ان احدهما مقيم غير شرعي واحيلا الى التحقيق.


شارك النشاط قوات من وحدة المستعربين التابعة لشرطة الحدود وافراد من شرطة لواء اورشليم القدس وافراد شرطة سريين من مركز شرطة شعفاط وافراد من الوحدة لمكافحة الشغب اليسام واخرين.

يعتبر هذا النشاط في إطار حملة "المسار الامن" لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتعزيز سياده القانون

ستواصل الشرطة نشاطها في كل وقت وكل مكان لمكافحة الجريمه وللحد من استخدام وحيازة السلاح غير القانوني بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.