كنوز نت -ام الفحم


اعتقال عصابة من مجرمي الخاواة في ام الفحم


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل: الشرطة تلقي القبض اليوم على 5 مشتبهين من سكان مدينة ام الفحم بشبهة الابتزاز بالتهديد وتقوم بتطبيق القانون ضد عدد من المحال التجارية في المدينة

تواصل الشرطة نشاطها المبادر للحد من الجريمة في المجتمع العربي.

في غضون ذلك، خلال نشاط
لافراد الوحدة المركزية للتحقيق القي القبض على 5 مشتبهين من سكان مدينة ام الفحم والمنطقة 25- 35 عام بشبهه الابتزاز بالتهديد والتخطيط لارتكاب جريمة وخلال التفتيش تم ضبط ما يلي:

♦️15 هاتف خليوي.
♦️ سلاح ايرسوفت على شكل m16.
♦️ امشاط ذخيرة غير قانونية.
♦️ مبلغ نقدي عشرات الاف الشواقل.


بالمقابل قام افراد الوحدة المركزية للتحقيق بالتعاون مع افراد من الوحدة لمكافحة الشغب اليسام وافراد من حرس الحدود بنشاط لتطبيق القوانين ضد جرائم الاقتصاد في المدينة بالتعاون مع هيئات مدنية لتطبيق القانون ومنها ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة والتامين الوطني ووزارة الاقتصاد وشركة الكهرباء ومركز الجباية وذلك بهدف تكثيف وتعزيز تطبيق القانون.

خلال النشاط تم فحص عدد من المحال التجارية التي تم كشف عيوب في مجال تسجيل المدخولات وحيازه ختم تابعه لمحلات اخرى وشبهات لتزوير فواتير.

للتنويه ان نشاط الجهات المدنية لتطبيق القانون مثل ضريبة الدخل وضريبة القيمه المضافة وسلطة الضرائب مستمرة ضد تلك المحال التي رصدت بها المخالفات.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها وبالتعاون مع جميع هيئات تطبيق القانون لمكافحة الجريمة والجرائم الاقتصادية

مرفق صور وفيديو-شعبة الاعلام