كنوز نت - جت 

البطل امير اسعد يحل ضيفاً في الكنيست


البطل العالمي امير اسعد يحل ضيفاً في الكنيست بعد انجازه الاخيرة باحرازه الميدالية الذهبية ولقب بطل العالم بالكيك بوكسينغ

كنوز نت - تم دعوة البطل العالمي أمير محمد أسعد كضيف خاص إلى لجنة التعليم والثقافة والرياضة في الكنيست من قبل عضو الكنيست سيمون ديفيدسون وذلك يوم الاثنين الفائت 1/11/2021 .

تحدث البطل أمير عن الصعوبات التي مر بها، والطريق القاسي والطويل، وكذلك عن الصعوبات ونقص الدعم على مسار الطريق.
وقال البطل امير في خطابه امام لجنة اعضاء الكنيست: "لولا كون والدي هو مدربي حيث منحني الدعم الكافي الذي أحتاجه - لما كنت في هذه الرياضة ولم أكن لأصل إلى هذا الإنجاز لاكون اليوم بطل العالم وشكر والدة ومدربه القدير محمد أسعد الذي هو اساس هذا الانجاز".

شكر البطل أمير - عضو لكنيست سيمون ديفيدسون على دعوته للحضور الى الكنيست لأكون ضيف شرف. وشكر ايضاً لوالدي ومدربي محمد أسعد الذي هو حجر الاساس لهذا الانجاز، وشكر خاص لخطيبتي التي رافقتني في نجاحي وفي كل العقبات التي مررت بها وشكر خاص لعائلتي وعلى رأسهم أمي وكل داعميني.

وايضا التقى البطل امير برئيس جمعية "إييلت"أريك كابلان الذي يدعم الرياضيين. والتقى ايضاً باعضاء الكنيست منصور عباس ومازن غنايم والذين وعدوا بانهم سيقدمون كل ما يستطيعون لدعم ومساندة البطل العالمي أمير وكل المجتمع العربي خاصتاً.