كنوز نت - ام الفحم

الاثنين في ام الفحم : مكتب وزارة الداخلية


  • بشرى لاهالي ام الفحم والمنطقة: ابتداءً من يوم غد الاثنين سيبدأ مكتب وزارة الداخلية بالعمل واستقبال الجمهور

قال النائب اسامة السعدي : بعد عمل جاد وجبار قمت به مع زميلي السابق النائب د.يوسف جبارين ومع رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي امام وزارة الداخلية وسلطة السكان والهجرة سيتم غدا

يوم الاثنين ١/١١/٢٠٢١ الافتتاح الرسمي لمكتب الداخلية في ام الفحم، المكتب الذي انتظره أهلنا في ام الفحم عشرات السنوات، بعد أن كانوا يتكبدون عناء السفر إلى مدينة العفولة وغيرها، لاستصدار بطاقات هوية او جوازات سفر وغيرها من الخدمات التي تقدم.


وسيقدم مكتب الداخلية في ام الفحم خدماته لأهالي ام الفحم والمنطقة ولكل مواطن يأتي لتلقي الخدمات، وذلك بعد الحجز المسبق فقط عبر التطبيق الآلي الهاتفي تحت اسم my visit في خانة سلطة السكان والهجرة רשות האוכלוסין וההגירה، حيث تشمل الخدمات استصدار وتجديد بطاقات هوية وجوازات سفر بيومترية، شهادات ميلاد، ملحقات لبطاقات الهوية، تغيير عناوين، وغيرها من الخدمات.

وسيستقبل مكتب الداخلية، الواقع في مجمع المدينة سنتر في شارع المدينة الرئيس، جمهورَ المراجعين، أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء والخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وأيام الاثنين والأربعاء من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر وحتى الخامسة مساءً.

وعقب النائب اسامة السعدي:" بدأت بمتابعة إنعدام فروع سلطة السكان والهجرة في البلدات العربية أمام وزارة الداخلية منذ عام 2015، وقد حققت العديد من الإنجازات في هذا المجال بداية من مدينة سخنين كأول فرع لسلطة السكان والهجرة في مدينة عربية مرورًا بإفتتاح فرع إضافي في مدينة الطيبة وفي مدينة رهط ودير الاسد وشفاعمرو وعرعرة النقب . وتابع قائلا: "اليوم ايضا نفتتح فرع في مدينة إم الفحم ولن نكل ولن نمل حتى تحقيق الأفضل لأبناء شعبنا في كافة البلدات