كنوز نت - كايد ظاهر

حيفا: اندلاع حريق داخل شقة سكنية يسفر عن أضرار جسيمة دون إصابات


كنوز نت - اندلع الليلة الماضية حريق داخل شقة سكنية في جادة "روتشيلد" بمدينة حيفا، ما أسفر عن أضرار جسيمة دون تسجيل إصابات.
وأفاد كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّ:"طواقم اطفاء وانقاذ عملت على اخماد الحريق واخراج الدخان الكثيف من البناية السكنية بعد التأكد من عدم وجود عالقين".
وأضاف:"أنّه يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق، علما أنّ أضرار جسيمة لحقت بالشقة السكنية.

حريق هائل في كسارة بيت دافيد - ديمونا 


كنوز نت - اسفر حريق هائل شبّ صباح اليوم السبت في كسارة بيت دافيد بمنطقة ديمونا في الجنوب عن أضرار مادية جسيمة بمعدات ثقيلة وآليات حفر، حيث تعمل طواقم اطفاء معززة على اخماد النيران، فيما تمّ فتح تحقيق في أسباب وملابسات اندلاع الحريق.

وقال كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي إنّ :"الحريق شبّ بعدد من المعدات من بينها تراكتورات للحفر وبايغر وكرافانات عديدة".




وأضاف أنّ:"طواقم اطفاء وانقاذ تواصل العمل بالمكان منذ ساعات الفجر لاخماد الحريق الهائل الذي شب في هذه المعدات الثقيله علما انه لم يبلغ عن اصابات ويجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق بما في ذلك امكانية اضرام نار بشكل متعمد.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:
 
 تلقت شرطة إسرائيل، صباح هذا اليوم ، بلاغ عن اشتعال نيران في مركبات مزودة بمعدات هندسية ميكانيكية في منطقة أعمال حفريات في منطقة روتيم.

فور تلقي البلاغ وصل افراد شرطة ديمونا إلى مكان الحادث وبالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ، تم فتح تحقيق حيث تبينت منه شبهات أولية وفقها الحديث يدور عن حريق متعمد.

 خلفية وملابسات الحادث قيد التحقيق.