كنوز نت - GMG MEDIA


ديانا كرزون تطلق خطها الجمالي " "D LADY" و"D BABY"

  • كوني جميلة على خطى "سوبر ستار العرب" ديانا كرزون


كنوز نت - دشنت "سوبر ستار العرب" النجمة الأردنية ديانا كرزون خطها الجمالي بتركيبة طبيعية من معادن البحر الميت، وذلك عبر إطلاق منتجين جماليين يعتنيان بالبشرة، واحد للفتيات الراغبات بأن يهتممن بصحة بشرتهن ونظارتها، والآخر يهتم ببشرة الأطفال الصغار.

وقالت ديانا في تصريحات صحافية، أن إهتمامها بالمنتجات الجمالية يأتي في سياق ضرورة أن تعتني كل فتاة وأم بصحة بشرتها وبشرة طفلها، وأضافت: "من واجبي كفنانة تتابعني الكثير من الفتيات، أن أنوه لهن إلى الطرق الصحيحة للإعتناء بصحتهن وجمالهن. وكوني أم جديدة لطفلة في ريعان الزهور، أن أشير أيضاً إلى الطرق الحديثة للعناية بصحة الأطفال، ولذلك تعاقدت على إطلاق خطين جماليين بالتعاون مع شركة اتيكا للادارة التسويقية ويمكن التواصل معهم من قبل الوكلاء والموزعين على رقمي: (+971506026235 و+96550785814)، والخطان هما: (D LADY) للفتيات والنساء، و(D BABY) للأطفال. وديانا في صدد اختيار وكيل للمجموعتين حتى تكون موجودة في كافة أنحاء العالم العربي والدول الأجنبية، لمن يرغبن في الحصول على المجموعتين.

  • وتتضمن مجموعة الخط الجمالي (D LADY) الموجه للفتيات والسيدات،: 
(صابون من طين البحر الميت بتركيبته المميزة، يزيل الخلايا الجافة وينظف البشرة من الشوائب)، إضافة إلى: (مقشر الجسم برائحة الروز والفانيلا، وهو مقشر الجسم الكريمي المستخلص من حجر الزيتون لتقشير الجلد وازالة الجلد الميت)، وأيضاً: (بودي لوشن برائحة الروز و الفانيلا، وهو كريم مركب خفيف يمتصه الجلد سريعاً. ممتاز للمناطق المعرضة للجفاف الزائد، مثل الركبتين والمرفقين. يحتوي على خلاصة البابونج وزبدة الشيا ومعادن البحر الميت) وكذلك: (كريم التبيض واقي من الشمس SPF30، مخصص للاستخدام اليومي ويساع الكريم على تفتيح البشرة على نحو سلس. كما يحسن بشكل كبير من مرونة الجلد، كونه يحتوي على زيوت المكاديميا والأرجان والبروتين المتحلل ببذور زيت السمسم ومستخرج البابونج وزبدة الشيا وفيتامين A و E، ومعادن البحر الميت. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، كونه لا يحتوي على البارابين).

أما مجموعة الخط الجمالي (D BABY) الموجهه للأطفال، فتتضمن: (زيت الأطفال الذي يحبس ما يصل إلى 10 أضعاف الرطوبة الموجودة على البشرة المبللة أكثر من اللوشن العادي على البشرة الجافة، مما يترك بشرة طفلك ناعمة وسلسة. وهو معد من تركيبة ثبت اعتدالها سريرياً، مصممة لبشرة الطفل الحساسة. لا يحتوي على بارابين أو فثالات أو أصباغ. كما يمكن للبالغين استخدام زيت الأطفال أيضاً)، وتتضمن المجموعة أيضاً: (شامبو الاطفال برائحة القطن، فهو لطيف على العينين مثل الماء النقي، وهو من معد من تركيبة خالية من الصابون ومضادة للحساسية وتم اختبارها من قبل أطباء الجلدية، وهناك أيضا: (عطر الاطفال برائحة القطن).



D LADY & D BABY