كنوز نت - كايد ظاهر

تخريج دفعة ثالثة من الشبيبة داعمي رجال الإطفاء 


كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: أنهى ٣١ شابة وشابة من المجتمع العربي دورة تأهيل خاصة في كلية الإطفاء والإنقاذ ضمن مشروع "الخدمة الجماهيرية - شبيبة داعمي رجال الإطفاء"، وقد تمّ الاحتفال بتخريج الفوج الثالث في حفل خاصّ أقيم في قاعة الاحتفالات في قيادة الإطفاء والإنقاذ بمدينة ريشون لتسيون، بحضور قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سمحي، قائد الكلية الوطنية للاطفاء والانقاذ تسفيكا تسورين، مسؤول قسم ابمتطوعين أرييه ريغيف ومستشار قائد السلطة والمتحدث للاعلام العربي كايد ظاهر، وعدد من الضباط والمسؤولين ومن ضمنهن نائب وزير الأمن الداخلي، اضافة الى أهالي الخريجين. 

خريجو الدورة هم شبان وشابات من بلدات مخالفة من شمال ومركز وجنوب البلاد، نذكر منها شفاعمرو، سخنين، يافة الناصرة، كسيفة، الطيرة نهاريا وغيرها. وقد اكتسب الخريجون داعمو رجال الاطفاء خلال الدورة معلومات واليات وتأهيل خاص ليكونوا دعما وقوة اضافية تساهم في تعزيز طواقم الاطفاء والانقاذ. 

تولى عرافة حفل التخريج مرام عواودة، مدير مكتب ومساعدة مستشار قائد سلطة الإطفاء ورجل الإطفاء يشاي سالس، وتحدث خلال الحفل عدد من المسؤولين بينهم الجنرال سمحي والميجر جنرال تسوران، حيث أكدا على أهمية تخريج أبناء الشبيبة من هذه الدورة، فهم سيكونون سفراء للاطفاء والانقاذ في المجتمع ومع كل الاليات والمعلومات التي اكتسبوها سيتم توزيعهم على مختلف محطات الاطفاء في البلاد ليقدموا المساهدة والدعم لرجال الاطفاء في الميدان، كما ستكون أمامهم فرصة مستقبلا ليكونوا رجال إطفاء أيضًا. 

من جانبه، تحدث الضابط حمد عمر، قائد الدورة، مقدمًا شكره لقائد الإطفاء والإنقاذ وقائد الكلية ولزملائه الذين اشرفوا على الدورة الى جانبه، كما عبر عن فخره بالخريجين وبما أنجزوه في هذه الدورة متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح. 

كايد ظاهر بارك هذه الخطوة وأكد على استمرار دمج أبناء المجتمع العربي في الإطفاء والإنقاذ من خلال مناصب، وظائف ومجالات مختلفة. كما سنستمر باقامة مثل هذه الدورات لنخرج المزيد من ابناء الشبيبة داعمي رجال الاطفاء.