كنوز نت - النقب


الرياضة تجمعنا - أخوة وجيرة وأبناء بلد 

  • المئات من أطفال وأهالي رهط في يوم المشي العالمي 

كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : تحت عنوان "كلنا أخوة" و"المشي يجمعنا - أخوة وجيرة وأبناء بلد"، نظم قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، صباح اليوم الجمعة، يوم للسير بمناسبة "يوم المشي العالمي".

وقد شارك في النشاطات التي انطلقت من عدة أماكن من المدينة، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، عضو البلدية السابق، حسن النصاصرة (ابو حاتم)، الاستاذ سلطان العمور، مدير مدرسة الرحمة، والاستاذ اسماعيل الزبارقة، مدير مدرسة الامل للتعليم الخاصة، وحسن زويد، مدير قسم الرياضة، وموظفي المركز الجماهيري رهط ومعلمي مدارس 

 وتابعت مرجية خلال بيانها وأكدت يوم المشي العالمي، تشارك فيه مدينة رهط، سنويا، حيث يتم تحديد عدة نقاط في مدينة رهط، ينطلق من خلالها المشاركون نحو ساحة المركز الجماهيري رهط، ومن ثم تناول وجبة افطار صحية. 
 وأكد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، على أن هذه المشاركة أثلجت صدره، عدا عن أن هذا اليوم يجمع بين أبناء المدينة الواحدة من كافة الحارات.

وأضاف الزيادنة:"نحاول من خلال هذه المبادرات الي ترسيخ العلاقات بين الاهل في المدينة، ومحاربة ظواهر العنف المستشرية بمجتمعنا".