كنوز نت - حنان حبيب الله

الرياضي عكرمة حاج يحيى: "تمارين رياضية مع تنوفا GO"


المدرب الرياضي عكرمة حاج يحيى: "تمارين رياضية مع تنوفا GO" يسهل على من يجدون صعوبة تنظيم الوقت والوصول لمعاهد الرياضة

كنوز نت - تعرفوا على المدرب الرياضي عكرمة حاج يحيى، 27 عامًا ، من الطيبة، الذي يشارك للسنة الثانية على التوالي بحملة العلامة التجارية GO التابعة لشركة تنوفا. عكرمة حاج يحيى هو مدرب لياقة بدنية، تخرج من معهد فينغيت بدورات غرف رياضية ورياضة عامة، وتعلم لمدة 3 سنوات اونلايين تحت اشراف د. احمد قلاف من الكويت، وسنتين تحت اشراف محمد بوسعد من البحرين حيث درساه تغذية رياضية ومكملات.

بالسنتين الأخيرتين يشارك مع منتج البروتين الريادي لماركة تنوفا GO في مشروع مستمر على قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO "والتي تحتوي على محتوى من عوالم الرياضة وتقدم تمارين لياقة يمكن للمتصفح أداؤها من المنزل ومن أي مكان. ستجدون في القناة تدريبات اللياقة المتنوعة التي يقدمها عكرمة حاج يحيى والتي تعرض عددًا من التدريبات التي يمكن إجراؤها في المنزل بسهولة مع شرح مفصل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم أيضًا العثور على العديد من مقاطع الفيديو التدريبية الأخرى مع مدربي اللياقة البدنية الآخرين.

وعن مشاركته في الحملة قالت: " يسعدني الانضمام الى حملة ماركة تنوفا GO هي علامة تجارية تحوي كمية البروتين اللازمة لبناء العضلات وتأهيلها بعد التدريب، نحن كمدربين رياضين ننصح بذلك، لضرورة وحسنات ما تمنحه البروتينات في نهاية التمارين الرياضية".

وتابع قائلا: " ان قناة تمارين رياضية مع تنوفا GO والتي هي مفتوحة ومتاحة للجميع في أي وقت ومكان وذلك يسهل أيضا على من يجدون صعوبة تنظيم الوقت والوصول لمعاهد الرياضة وهذه قناة مختصة وتقدم تمارين من أمهر المدربين".

وأضاف: نعمل خلال التمارين على تقوية العضلات، أنصحكم بمتابعة قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO" ومشاهدة التمارين والقيام بها في أي وقت وفي أي مكان يناسبكم، وخلالها التزود بالماء وفي النهاية تناول GO من تنوفا".


  • لمشاهدة تدريب عكرمة،