كنوز نت - الموحدة

غنايم يجتمع بمديري أقسام الرياضة بالشمال


النائب مازن غنايم يجتمع بمديري أقسام الرياضة بالشمال ويؤكد على تخصيص الموحدة مليار شيكل للرياضة ضمن الخطة الخمسية

كنوز نت - بمبادرة من النائب عن القائمة العربية الموحدة مازن غنايم عُقد هذا الأسبوع اجتماع موسّع في مجلس محلي دير حنا شارك فيه العديد من مديري أقسام الرياضة في السلطات المحلية العربية في منطقة الشمال، بهدف بحث سُبل تطوير الرياضة في المجتمع العربي.

وشارك في الاجتماع غازي نجيدات مفتش الرياضة في لواء الشمال، وممثلون عن وزارة الثقافة والرياضة، ورئيس مجلس دير حنا قاسم سالم، ومديرو أقسام الرياضة في: دير حنا، عرابة، طرعان، البعينة النجيدات، شفاعمرو، طوبا الزنغرية، عين ماهل، مجلس إقليمي البطوف، كوكب أبو الهيجاء، طمرة وإعبلين.


وتم التباحث خلال الاجتماع في القضايا المتعلقة بتطوير الرياضة في المجتمع العربي من دعم وتطوير منشآت في كافة المجالات الرياضية ودعم الرياضيين وتخصيص مساحات للبناء وإزالة العقبات أمام المجالس المحلية في كل ما يتعلق بميزانيات تطوير الرياضة.

وأكد النائب غنايم على أن الموحدة حرصت على تخصيص ميزانية حوالي مليار شيكل ضمن الخطة الخمسية الجديدة لتطوير الرياضة في المجتمع العربي في جميع المجالات، حيث سيتابع إلى جانب زملائه في الموحدة مطالب السلطات المحلية والمجتمع العربي أمام وزارة الرياضة ووزارة المساواة الاجتماعية، منوهًا إلى دور الرياضة في مكافحة الجريمة والعنف أيضًا، مضيفًا أنه سيسعى لعقد لقاءات أخرى مع مديري أقسام الرياضة في منطقة الشمال وفي بقية المناطق.