كنوز نت - الجولان 

مختبر لترويج مخدرات خطرة من نوع الماريحوانا في منزل في قرية بيت جن.



كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: في اطار نشاط ميداني مبادر به لشرطة اسرائيل, ضد مروجي وموزعي وتجار المخدرات الخطرة ونشرها بين القاصرين, تم يوم أمس ضبط مكان مشتبه كمختبر لترويج مخدرات خطرة من نوع الماريحوانا في منزل في قرية بيت جن.

وفق الشبهات, تم تحويل قسم من المنزل لصالح المختبر حيث تم ضبط المئات من الأشتال المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الماريحوانا التي تم ترويجها, باستخدام طريقة "الهيدرو" وهي في مراحل التجفيف بوزن إجمالي حوالي 100 كغم تم تقدير قيمتها بحوالي 5 ملايين شيكل (وفق سعر 50 شيكل لكل جرام) هذا وتم ضبط معدات عدة أعدت وفق الشبهات لزراعة وتجفيف وانتاج المخدرات الخطرة.
 

 خلال النشاط تم القاء القبض على صاحب المنزل البالغ من العمر 25 عاما وبناءًا على طلب الشرطة تم تمديد توقيفه في محكمة الصلح في عكا على ذمة التحقيق حتى يوم الأحد المقبل.

 *تعمل شرطة إسرائيل على جميع المستويات وباستخدام كل الوسائل المتاحة لها في إطار جهودها لإحباط إنتاج وتوزيع المخدرات الخطرة ، والتي غالبًا ما تجد طريقها إلى الشباب، وفي بعض الحالات تشكل هذه المخدرات الخطرة منحدرًا خطرًا يمكن أن يعرضهم للتعاطي المنتظم للمخدرات الخطرة والإدمان وحتى التوجه لجهات إجرامية.