كنوز نت - يافة الناصرة


الاعتداء على الموظف وسيم شاعر في مجلس يافة الناصرة



لجنة العمال والمستخدمين في المجلس المحلي يافة الناصرة  : نستنكر الاعتداء على موظف المجلس المحامي وسيم شاعر ونطالب بمعاقبة المعتدين لمنع تكرار الاعتداءات ولجم آفة العنف
 
كنوز نت - تستنكر لجنة العمال والمستخدمين في المجلس المحلي يافة الناصرة الاعتداء على موظف المجلس المحامي وسيم شاعر، بعد انتهاء جلسة المجلس العادية مساء الأربعاء. وقد تم الاعتداء على المحامي وسيم شاعر بعد تأديته مهامه الرسمية في جلسة المجلس حتى ساعات المساء. وهي ليست المرة الأولى التي يتم الاعتداء فيها على موظفي المجلس المحلي، بل ان الاعتداءات تتكرر وتزداد بشكل كبير في الآونة الأخيرة، على الرغم من وجود كاميرات المراقبة التي من المفترض انها وسيلة لحماية وأمان الموظفين.


يا أهلنا في يافة الناصرة، نحن نعمل على خدمتكم طوال الوقت، ويهمنا مصلحة بلدنا والحفاظ على أجواء التسامح والاخوة بين أهالي يافة الناصرة جميعًا، لكننا نرى ان استفحال العنف يزداد في التعامل مع موظفي المجلس في السنوات الأخيرة، دون ان يتلقى أي معتد جزاؤه.
كما ندين الاعتداء على منتخبي الجمهور في نفس الحادث امس الأربعاء، ونعتبر هذا الاعتداء خطوة كبيرة للوراء في الهبوط في منحدر العنف البغيض، الذي يحذر منه الجميع، ولكننا لا نرى ان المجرم والعنيف يأخذ عقابه الذي يستحقه.

لذلك نطالب إدارة المجلس المحلي بتوفير الحماية للموظفين والمستخدمين في المجلس المحلي، من اجل منع تكرار مثل هذه الاعتداءات. والتنسيق مع لجنة العمال للقيام بالخطوات الاحتجاجية ضد هذا الحادث المرفوض، وعدم المرور عليه مر الكرام.  

ونطالب إدارة المجلس التنسيق مع لجنة العمال والمستخدمين لإعلان الاضراب لمدة ساعتين يوم السبت 16.10.2021، احتجاجًا على هذا الاعتداء.