كنوز نت - حوادث

  • كفرمندا: إصابة طفلة (7 سنوات) إثر تعرّضها للدهس من قبل حافلة - حالتها خطيرة

كنوز نت -أصيبت ظهر اليوم الخميس طفلة (7 سنوات) بجراح خطيرة إثر تعرّضها للدهس من قبل حافلة في بلدة كفرمندا.هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدّمت الاسعافات الأولية للمصابة ثم نقلتها الى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم وهي تعاني من إصابة خطيرة بالبطن.من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات.

  • إصابة شاب (21 عامًا) بباب زجاجي في مجمع تجاري بالقدس وحالته خطيرة


كنوز نت -أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا قرابة الساعة 13:28 حول إصابة شاب بباب زجاجي في مركز تجاري بالقدس، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (21 عامًا) والذي وصفت جراحه بالخطيرة مع إصابات في أطرافه، وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى شعاري تسيدك.


  • جديدة المكر: إصابة رجل (47 عامًا) بجراح متوسطة إثر إطلاق رصاص
أصيب رجل (47 عامًا) بجراح متوسطة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في جديدة المكر بعد ظهر اليوم الخميس. وجاء في بيان صادر عن مركز "حيّان" أنّ:"طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لمصاب يبلغ من العمر 47 عاما بعد تعرضه لحادث اطلاق نار بالقسم الاسفل للجسد في جديدة المكر وقد وصفت اصابته بالمتوسطة، وتم نقله لغرفة علاج مكثف في مستشفى رمبام لاستكمال العلاج.